الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
اختتام برنامج "سفيرات مكافحة المخدرات" لطالبات جامعه الملك سعود

 اختتام برنامج
483
0
0
 
14 صفر 1434 11:04 AM
صحيفة الأجيال- الرياض - واس: اختتمت أمس، الدورة التدريبية لطالبات جامعة الملك سعود بعنوان "سفيرات مكافحة المخدرات"، وذلك في قاعة المحاضرات الرئيسية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالرياض .
وألقى مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج، كلمة بهذه المناسبة، عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، أشاد خلالها بهذه الدورة، وما تضمنته من برامج متنوعة تصب في صالح توعية الطالبات بطرق الوقاية من المخدرات.
وأكد أهمية التواصل البناء مع كافة مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية، بما يساعد ويسهم في تفعيل مكافحة المخدرات على الأصعدة الأمنية والتوعوية والوقائية.
وقدّم اللواء المحرج، شكره للطالبات المتدربات على حرصهن والتزامهن وشعورهن بالمسئولية، كما قدم شكره لجميع مسؤولات إدارة الشئون النسوية ومنظمات هذه الدورة على جهودهن.
ومن جانبها، أوضحت مدربة البرنامج نوال الزامل، أن الدورة هدفت إلى إكساب الطالبات المهارات الذاتية والمهنية وصقل قدراتهن في مجال التوعية والوقاية من المخدرات بهدف الارتقاء بمستوياتهن الفكرية والمهنية باعتبارهن سفيرات للمكافحة يقمن بتفعيل التوعية والبرامج الوقائية الخاصة بأضرار المخدرات داخل الحرم الجامعي وبين مثيلاتهن من الطالبات .
أما مدربة البرنامج عواطف الدريبي، فقد أفادت أن من أبرز محاور الدورة، التدريب على مهارة الإلقاء والإقناع المؤثر المتعلق بالوقاية من المخدرات ، وكيفية إعداد المادة العلمية المتعلقة بالمخدرات بالطرق الإبداعية الحديثة، تفاديا للروتين والتركيز على المشاركة والحوار.
ووجهت مديرة شعبة الشئون الوقائية بإدارة الشئون النسوية هناء الفريح، الشكر والتقدير للطالبات المشاركات في الدورة، وذلك على طموحهن والتزامهن بالبرنامج.
ثم تسلم المتدربات الشهادات التقديرية، وقمن بزيارة المعرض الرئيس بالمديرية واطلعن على محتوياته التوعوية المتعلقة بأنواع المخدرات، وطرق تهريبها، وكيفية الوقاية منها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 483


خدمات المحتوى



تقييم
1.10/10 (30 صوت)