السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
جمعية المتقاعدين تعتمد أفتتاح فروع في تبوك والباحة والخرج

جمعية المتقاعدين تعتمد أفتتاح فروع في تبوك والباحة والخرج
722
0
0
 
13 صفر 1434 08:32 PM
صحيفة الأجيال - جدة : وافقت الجمعية الوطنية للمتقاعدين على افتتاح فروع جديدة لها في كل من منطقتي تبوك والباحة ومحافظة الخرج. كما وافقت في جمعيتها العمومية الأولى في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، على تقرير المحاسب القانوني، وناقشت العديد من البنود أبرزها التقرير الذي قدمه مجلس الإدارة عن عمله، التقرير المالي للمحاسب القانوني عن ميزانية الأعوام 31 - 32-1433هـ. الميزانية التقديرية لعام 1434هـ، إجراء بعض التعديلات المقترحة على النظام الأساس للجمعية، وتم التصويت على جميع التعديلات بالأغلبية، واستعراض ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية وما يطمح إليه أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بمتطلبات المتقاعدين واحتياجاتهم وبعض التخفيضات والخدمات.
وقال مدير عام الجمعية د. عبدالرحمن الشريف إن انعقاد الجمعية العمومية جاء متزامنا مع الازدياد المضطرد في عضوية المتقاعدين، مشيراً إلى أنه تمت مناقشة العديد من القضايا والبنود التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للجمعية بهدف تطوير خدماتها للأفضل.
وعبر د. عبدالرحمن الشريف عن شكره لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ممثلة في رئيسها الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي على استضافتها للجمعية العمومية وتكفلها بالسكن والإعاشة لأعضاء الجمعية إبان فترة انعقاد الجمعية العمومية، وكذلك استضافتها العديد من الفعاليات والاجتماعات الخاصة بالجمعية، كما شكر المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة في مديرها العام الفريق ركن زميم بن جويبر السواط لتكفلها بنقل الأعضاء من وإلى مقر انعقاد الجمعية داخل الرياض وتعاونها المتواصل مع الجمعية فيما يخدم أهدافها ويحقق النفع للمتقاعدين.
وكانت قد عقدت الجمعية العمومية الأولى في الدورة الثانية لمجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين أمس الأول بحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الفروع وأعضاء الجمعية العاملة المجددة عضويتهم من الرجال والنساء من جميع مدن المملكة، كما شرف الاجتماع مندوبو وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في صالح الخميس وإبراهيم النوفل والمحاسب القانوني ممثل في «المحاسبين السعوديين» إبراهيم محمد السبيل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 722


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)