الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
المعرض السعودي لفرص التوظيف ينطلق الشهر المقبل

المعرض السعودي لفرص التوظيف ينطلق الشهر المقبل
636
0
0
 
12 صفر 1434 06:57 PM
صحيفة الأجيال - أبها : تنطلق فعاليات المعرض السعودي لفرص التوظيف والتأهيل بعنوان "سعوديون وسعوديات.. ذوو احتياجات خاصة" خلال الفترة من 22 إلى 24 ربيع أول المقبل في أبها بحضور وزير العمل المهندس عادل محمد فقيه. يشارك في المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في أبها بالتعاون مع مجموعة (نما) المعرفية، عدد من المهتمين من القطاعين العام والخاص، وهو يعتبر حدثا وطنيا يساهم في توفير العديد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة. وقال الدكتور عبدالله الشدادي رئيس المجموعة المنظمة للمعرض إن «المعرض يرتكز في مضامينه بشكل عام على الاهتمام بقضية التنمية البشرية والتوظيف، والمساهمة في القضاء على البطالة، انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية والوطنية الرامية إلى توظيف السعوديين والسعوديات، وذوي الاحتياجات الخاصة في القطاع الخاص، والحرص على توفير بيئة عمل آمنة لزيادة مشاركة الكفاءات البشرية السعودية».
وأوضح أن المعرض يركز على إيضاح الفرص الوظيفية لطالبي العمل، من ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية تأهيلهم، وإرشادهم إلى الطرق التي تتيح لهم الوصول إلى الوظائف إلى جانب تعريفهم بالأساليب التي تساعدهم على الانسجام مع الأعمال المنوطة بهم.
ومن المتوقع أن يصل عدد الشركات المشاركة في المعرض إلى 50 شركة وطنية، تطرح آلاف الفرص الوظيفية في مختلف التخصصات الإدارية والفنية لجميع المؤهلات الدراسية. يشار إلى أن المعرض يقام لأول مرة في مدينة أبها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 636


خدمات المحتوى



تقييم
3.71/10 (70 صوت)