الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
مهرجان الصحراء السادس بحائل ينطلق في إجازة منتصف العام الدراسي

مهرجان الصحراء السادس بحائل ينطلق في إجازة منتصف العام الدراسيصورة أرشيفية من الأنترنت
393
0
0
 
12 صفر 1434 12:58 PM
صحيفة الأجيال - حائل : ناقش اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الصحراء السادس بحائل آخر الاستعدادات لإقامة المهرجان في منتصف الفصل الدراسي الأول، والمستمر لتسعة أيام.
واستعرض المجتمعون برئاسة أمين منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس إبراهيم أبو راس أهم العناصر اللازمة لإقامة أولمبياد الصحراء في منطقة حائل وذلك تعزيزاً للصورة الذهنية للمنطقة التي انطلق منها أول رالي للصحراء في المملكة.
وأكد أمين المنطقة أهمية تطوير وتفعيل هذه المناسبة لتكون جاذبه لشباب المملكة والعمل والتنسيق مع جميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة للخروج بالمهرجان بالشكل اللائق ، ويعكس مدى خبرتها في تنظيم المناسبات الرياضية والسياحية .
وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس مبارك بن فريح السلامة، أن المهرجان التراثي في نسخته السادسة سيجذب أكبر عدد ممكن من الزوار والسياح إلى المنطقة، متطلعاً أن يترك انطباعاً جيداً لديهم.
وأثنى المهندس السلامة على التعاون الدائم بين أمارة المنطقة والهيئة العليا للسياحة، الذي أثمر عن عددٍ من البرامج السياحية العملاقة، مثل رالي حائل، والفعاليات المصاحبة، ومهرجانات الصيف والربيع، ومهرجان حائل السياحي لتراث الصحراء، التي حققت نمواً اقتصاديا كبيراً، وفتحها لفرصٍ جديدة للترفيه، وقضاء أوقات اجتماعية مناسبة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 393


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)