الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تكرم أكثر من 106 من متقاعديها

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تكرم أكثر من 106 من متقاعديها
473
0
0
 
11 صفر 1434 12:32 AM
صحيفة الأجيال - جدة : كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مساء اليوم أكثر من 106 من متقاعدي ديوان الوزارة بحضور معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضراب, وذلك بفندق مداريم كراون بالرياض.
وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المهندس عبدالعزيز بن علي الحديثي هنأ في مستهلها الجميع بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، داعياً المولى أن يديم عليه الصحة والعافية.
وعبر الحديثي أصالة عن نفسه ونيابة عن زملاءه المتقاعدين من منسوبي الوزارة عن اغتباطه وسروره بهذه المبادرة الكريمة من قبل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، مبديا سعادة المتقاعدين بما يحرزه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من تقدم في ظل حكومتنا الرشيدة لتلبية طموحات المواطن في تحسين حياته وتطويع التقنية والاستثمار الأمثل بما أتاحته ثورة الاتصالات وتقنية المعلومات من أجل رفاهية الإنسان.
وعد هذا التكريم صلة وتواصلا مع الوزارة ، مبديا استعداد المتقاعدين لتقديم المشورة والنصح حتى بعد تقاعدهم لكل ما يخدم الوزارة والوطن بشكل عام.
ثم ألقى معالي المهندس عبدالله الضراب كلمة هنأ فيها المتقاعدين ببلوغهم هذه المرحلة الوظيفية من حياتهم الحافلة بالخير، مشيرا إلى أن مرحلة التقاعد ليست كما يظن البعض انزواء عن الحياة والاستكانة على الذات بقدر ما هي مرحلة وظيفية ثرية من مراحل العمر، مرحلة عمل بهدوء وتدبر، وإعمال للعقل الناضج المعزز بخبرة السنين.
وقال معاليه : "إذا كانت أيام العمل السابقة سلاحها القوة العضلية فإن الوظيفة الحياتية بعد التقاعد سلاحها القوة العقلية، مناشدا المتقاعدين أن يستثمروا هذه الفترة الذهبية في إنجاز أعمال مميزة تعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم.
وأكد معاليه أن حق المتقاعدين على الوزارة كبير جدا فما قدموه محل شكر وتقدير، متطلعا إلى أن يستمر تواصل المتقاعدين مع الوزارة لكل ما يتصل بشؤونها، وللاستفادة من خبراتهم ومشورتهم ومعارفهم المتراكمة وبوصفهم مستفيدين من خدمات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
وفي ختام الحفل سلم معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات متقاعدي الوزارة أو من ينوب عنهم شهادات الشكر والدروع، ثم التقطت صورة جماعية .
حضر الحفل عدد من المسئولين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وجمع من منسوبي الوزارة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 473


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)