السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أطلاق برنامج " توفيق " للراغبين في الزواج عبر جمعية "أسرة"

أطلاق برنامج
541
0
0
 
8 صفر 1434 10:18 PM
صحيفة الأجيال- بريدة : أطلقت جمعية " أسرة " للرعاية الأسرية والزواج ببريدة البرنامج الإلكتروني الأول من نوعه بالمملكة / توفيق / للدلالة بين راغبي الزواج من الجنسين بهدف مساعدة الباحثين والباحثات عن شريك الحياة ، تحت إشراف نخبة من المتخصصين والمؤهلين في هذا المجال .
وأوضح رئيس قطاع الزواج بجمعية " أسرة " الشيخ محمد بن سليمان اليحيى أن البرنامج يقوده فريق عمل مكون من عدد من الأعضاء ذوي الاعتبارية لتسجيل الراغبين والراغبات من خلال إجراءات دقيقة تحقق رغبة المتقدم أو المتقدمة في اختيار المناسب من الطرف الآخر لتكتمل سعادته الزوجية وتحفظ له حق الخصوصية والاختيار .
وبين أنه تم إعداد البرنامج وتصميمه وفق أفضل التقنيات التي تضمن قوة الحماية للبيانات وسرية المعلومات وخصوصية المتقدم حيث لا يمكن الإطلاع عليها من أي شخص آخر سواء من العاملين أومن المسجلين، حيث يقوم بالبحث الالكتروني عن الطرف الذي تتوفر فيه المواصفات التي سجلها المستفيد بعد التحري الدقيق عن صحة البيانات ، ثم يقوم البرنامج بعرض مواصفات المتقدمين على المتقدمة التي وقع اختيارهم عليها ممن توفرت فيهم شروطها ثم يتيح لها اختيار الأنسب ليقوم البرنامج بعدها بإرسال مواصفات هذه المتقدمة إلى المتقدم الذي وقع عليه اختيارها ويعطيها البرنامج فرصة لمدة اثنتين وسبعين ساعة ، وبعد الموافقة يبدأ عمل الوحدة بالتواصل مع العضو المتعاون أو ولي المرأة مباشرة ومع المتقدم لإكمال مشروع الزواج.
وأفاد الشيخ اليحيى أنه لحماية البيانات وخصوصيتها ودقتها يتعامل البرنامج مع المتقدم أو المتقدمة بدءًا من إرسال كود الدخول ، ورسالة بما يتم من مراحل حتى النهاية ، مبيناً أن هذه الخطوة دفعت الحرج وذلك بإمكانية تحقيق الطلب عند بعد دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر الجمعية، وذلك على موقع الجمعية www.osrah.sa .
وأشار الشيخ اليحيى إلى أن برنامج التوفيق الزوجي يتم وفق عمل مؤسسي منظم يتم وفق وإجراءات تنظيمية تضمن النجاح في الحياة الزوجية ، بعيداً عن الاستغلال الذي قد يقع به أحد الطرفين من أشخاص يدعون / الدلالة / على الباحثين أو الباحثات عن شريك الحياة .
يذكر أن الجمعية وضعت أهدافاً وخططاً للإسهام في القضاء على ظاهرة التأخر في الزواج عند الجنسين من خلال هذا البرنامج وغيره مع ضمان الجدية في البحث عن شريك الحياة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 541


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)