الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
المفتي يشدد على ردع المفحطين لمنعهم من التمادي في غيهم

المفتي يشدد على ردع المفحطين لمنعهم من التمادي في غيهم
408
0
0
 
8 صفر 1434 04:53 PM
صحيفة الأجيال - الرياض : شدد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء على ضرورة معاقبة المفحطين والمتهورين في القيادة المرورية لردعهم ووضع حد التمادي في غيهم، لافتا إلى أن التهور في القيادة تصرف خاطئ سيء ينبئ عن قلة الحياء وضعف الإيمان وغرور في النفس وانخداع بصحة الشباب والتصرف المجنون.
ووفقاً ل"الجزيرة اونلاين" فقد أشار في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم بجامع الإمام تركي بن عبدالله وسط الرياض إلى إن الواجب على المجتمع علاج القضية ومعاقبة أولئك المتهورين العقاب الرادع الذي يمنعهم من التمادي في غيهم، مضيفا "أنه لابد من معاقبتهم سواء بسحب الرخصة أو منعهم من القيادة مدة معينة لعلهم يرتدعون أو يتأدبون أدبا رادعا لهم ولأمثالهم".
وأشار سماحته أن ترك المتهورين يعملون ما يشاؤون خطأ عظيم وذنب كبير تزهق به النفوس، ومتى ما استشرى في نفوس الشباب أقدموا على كل رذيلة، لافتا إلى أن من يفعلون ذلك هم الشباب العاطلون الذين يعيشون على هامش الحياة الشقية، إذ لا عمل ولا إنتاج لهم، ويقدمون على تخريب مركبات الآخرين وإتلافها وإزهاق الآخرين بحجة أن لديهم تأمينا يعوض أصحاب المركبات التالفة، ولا يبالون بما جرى.
ودعا آل الشيخ الشباب إلى جعل القوة والشجاعة في البحث عن طرق الكسب الحلال والعمل الشريف، مؤكدا أن الواجب على الجميع تقوى الله؛ لأن النفس أمانة كما أن نفوس الآخرين غالية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 408


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)