الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
العصيمي يصل إلى الرياض بعد سجنه 6 سنوات في العراق

العصيمي يصل إلى الرياض بعد سجنه 6 سنوات في العراق
454
0
0
 
8 صفر 1434 03:52 PM
صحيفة الأجيال - جدة : وصل صباح اليوم الجمعة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض المعتقل بالسجون العراقية صالح لافي صالح العصيمي بعد أن مكث في السجون العراقية (6) أعوام .
وأكد المسئول عن ملف المعتقلين بمكتب الجريس للمحاماة والاستشارات القانونية ثامر البليهد بحسب (الجزيرة أونلاين) وصول المواطن صالح العصيمي للعاصمة الرياض بعد أن اعتقل عام 2006م بالعراق وتنقل بين عدة سجون من أبرزها الشعبة الخامسة .
وقال إن المعتقل العصيمي وصل صباح اليوم ونقل لفندق على ضيافة الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية بحضور أقارب المعتقل . وبين البليهد أن العصيمي حكم عليه بالإعدام وبعد عدة مرافعات خفف الحكم عليه لمدة ست سنوات، مشيرا إلى انه صدر بحقه أمر أطلاق ثلاث مرات وفي كل مرة يلغى. وقال ثامر البليهد إن المعتقل السعودي وصل إلى مدينة عرعر أمس عن طريق البر بحجة أنه كان مسجونا بالرمادي وتم مطالبة المسؤولين بتسليمه عن طريق البر لقرب مدينة الرمادي وتم ذلك دون ترحيله إلى بغداد ومن ثم للإمارات مثل ما هو معمول مع سعوديين سابقين .
وكشف البليهد أن مكتب الجريس للمحاماة ساهم وأشرف على إطلاق سراح 7 سعوديين حتى الآن، مؤكدا أن الجهود مبذولة ليتم أطلاق جميع السعوديين بإذن الله. يشار إلى أن العصيمي أصيب بإعاقة في قدمه نتيجة تعرضه للتعذيب في الشعبة الخامسة التي اعتقل فيها لفترة من الزمن.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 454


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)