السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تكريم 12 من المتميزين في المعهد العالي السعودي الياباني

تكريم 12 من المتميزين في المعهد العالي السعودي الياباني
486
0
0
 
8 صفر 1434 02:25 PM
صحيفة الأجيال- جدة : احتفى المعهد العالي السعودي الياباني أمس بحضور القنصل العام الياباني جون يوشيدا بتكريم 12 من منسوبيه الذين امضوا عشر و خمس سنوات من العمل في المعهد لإعداد الشباب السعودي في مجال تقنية وصيانة السيارات .
وأكد المدير التنفيذي للمعهد سالم حسن الأسمري أن تكريم منسوبي المعهد يأتي في إطار منهجية اتخذها المعهد من أجل تحفيز وتشجيع العاملين من أجل بذل جهد أكبر في أن يكون المعهد واحداً من أهم المعاهد المتميزة والرائدة في مجال تقنية وصيانة السيارات , مهنئا جميع المكرمين الذين قدموا للمعهد الوقت والجهد وكانوا بحق أمناء في أداء رسالتهم .
من جهته عد نائب المدير التنفيذي للمعهد فوزي سراج الثقة المعهد العالي السعودي الياباني اليوم من أهم المعاهد التي تدرب الشباب السعودي في مجال تقنية وصيانة السيارات من أجل تغطية حاجة سوق العمل في هذا التخصص والمقدر بنحو 100 ألف متخصص ، مشيراً إلى أن المعهد استطاع خلال الفترة الماضية أن يدفع إلى سوق العمل ما لا يقل عن 1000 شاب .
وأكد أهمية توجه الشباب لهذا النوع من التخصص باعتباره من التخصصات المطلوبة ويمكن أن تحقق للشباب الكثير من أحلامهم وطموحهم .
بعد ذلك سلم المدير التنفيذي للمعهد سالم الأسمري والقنصل العام الياباني جون يوشيدا المكرمين من منسوبي المعهد شهادات التميز والدروع التقديرية لما بذلوه من جهود في أعمال المعهد خلال الفترة الماضية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 486


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)