السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
وزارة الصحة تحصل على شهادة التميز الذهبية على المستوى العربي

 وزارة الصحة تحصل على شهادة التميز الذهبية على المستوى العربي
488
0
0
 
5 صفر 1434 06:47 PM
صحيفة الأجيال - واس : حازت وزارة الصحة درع التميز الذهبي لأفضل المؤسسات الحكومية الداعمة للمسؤولية الاجتماعية على المستوى العربي.
جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميّز للناشطين والداعمين للمسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي التي أقامتها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية أول أمس في دبي بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين العرب.
وتسلم الجائزة مدير عام مكتب وزير الصحة سعد المفرح، إضافة إلى شهادة البراءة في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وتأتي الجائزة تأكيداً على ما تقوم به الوزارة من جهود لإرساء دعائم الخدمات الصحية وتوفيرها من خلال المرافق الصحية المختلفة والمنتشرة في أرجاء المملكة كافة، حيث تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات الصحية بمختلف مستوياتها الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأويلية للمواطنين في ظل دعم القيادة الرشيدة .
من جهته، قال رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية بيار مكرزل : " إن وزارة الصحة في المملكة تعد مثالاً وقدوة في مجال اعتنائها بصحة المواطن والمقيم والمحافظة على سلامته، حيث خصصت العديد من الحملات التوعوية من أبرزها حملات التوعية الصحية الخاصة بصحة الزائر والمقيم مروراً بشروط الصحة للحجاج ووصولاً إلى اللقاحات والاهتمام بصحة المرأة والطفل وتأمين الأدوية الفعالة والمناسبة والمعدات الطبية المتطورة ".
الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى تشجيع القطاعين العام والخاص ، فيما يقومون به في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودورهما في الإسهام في التنمية المستدامة، وحماية البيئة، وخدمة المجتمع .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 488


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)