الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
أمير منطقة الباحة يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة العقيق

أمير منطقة الباحة يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة العقيق
748
0
0
 
5 صفر 1434 06:43 PM
صحيفة الأجيال - واس : قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة العقيق , التقى خلالها بالمواطنين وافتتح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية والبلدية والخدمية .
واستهل سموه الزيارة بافتتاح المبنى الجديد لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة , حيث كان في استقباله لدى وصوله محافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم ومساعد مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة لشؤون العمليات العقيد علي العمري ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة الرائد سعيد بن مشبب آل زاهر وعدد من المسؤولين بالمحافظة .
بعد ذلك قام سموه بقص الشريط وإزاح الستار إيذاناً بافتتاح المبنى الذي يقع على مساحة تقدر بنحو 3500 متر مربع وبتكلفة إنشائية بلغت 14 مليون ريال , ثم تجول سموه داخل أروقة المبنى حيث شاهد أقسام الإدارة وغرفة العمليات وأبرز الآليات التي تم تجهيزها بالمحافظة .
عقب ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المشروع وما يضمه من تجهيزات , ثم أعطى سموه الشارة بوضع حجر الأساس لمشروع وحدة الدفاع المدني بمركز جرب التابع للمحافظة بقيمة 16 مليون ريال , وافتتاح وحدة كرا الحائط التي تم استحداثها مؤخراً .
وفي ختام الافتتاح تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إثر ذلك توجه سمو أمير منطقة الباحة ومرافقيه لمبنى متوسطة الأمير فيصل بن محمد , حيث كان في استقباله مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش وعدد من المسؤولين بالتربية والتعليم في المنطقة .
ولدى وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لعدد من المشاريع التعليمية بالمنطقة ووضع حجر الأساس لعدد آخر , ثم قص الشريط للمعرض المصاحب , حيث تجول به وشاهد محتوياته من اللوحات الهندسية للمشاريع التعليمية التي تم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها التي تتخطى قيمتها الـ 196 مليون ريال .
بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة في طرقات وأسواق محافظة العقيق , حيث اطلع سموه على عدد من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في المحافظة .
عقب ذلك توجه سموه لمبنى المحافظة , حيث افتتح معرض المشاريع الحكومية الذي يضم العديد من اللوحات التي تبرز المشاريع البلدية ومشاريع المياه والكهرباء والصحة والهلال الأحمر المنفذة والجاري تنفيذها في المحافظة .
وعقب الجولة أعطى سموه شارة البدء في تنفيذ خمسة مشاريع بلدية تتضمن تنفيذ بوابتين للمحافظة من جهتي الجامعة والمطار بتكلفة تصل لقرابة الأربعة ملايين ريال , ومشروع السوق الشعبي الذي تصل تكلفته لقرابة الـ / 4.184.000 / ريال , ومشروع الحديقة العامة بمبلغ / 1.680.000 / ريال , إلى جانب قاعة المؤتمرات والندوات التي تتسع لألف مقعد وتتجاوز تكلفتها الـ 11 مليون ريال .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بعد ذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أهالي ومشايخ محافظة العقيق , حيث استمع سموه لاحتياجاتهم ووجه بسرعة تنفيذها .
وأعرب سموه في كلمة خلال الاستقبال عن سعادته بزيارة محافظة العقيق والالتقاء بأبنائها , مؤكداً سموه أن زيارته جاءت للوقوف عن كثب على مختلف الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة وتلمس طلبات واحتياجات الأهالي .
وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن جميع المسؤولين بالمنطقة يعملون لخدمة المحافظة خاصة والمنطقة عامة مستنيرين في عملهم بالله ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ , آملاً سموه أن يعمل الجميع سواء من الأهالي أو المسؤولين لكل ما فيه خدمة للمحافظة وأهلها .
ودعا سموه لوضع جدولة ترتب فيها المطالب الخاصة بتقديم الخدمات بحسب الأولوية حتى يتم الاستفادة منها بالطرق المثلى , متمنياً سموه للجميع العون والتوفيق .
إلى ذلك ارتأى سمو أمير منطقة الباحة عقب زيارته أن يطمئن على الخدمات المقدمة للمواطنين بطريقة تلقائية وبدون أي استعداد , حيث قام سموه بزيارة مفاجئة لمركز كرا الحائط التابع لمحافظة العقيق , اطلع خلالها على سير العمل بالمركز والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها .
وتأتي هذه الزيارة في إطار توجه سموه نحو الارتقاء بسير الخدمات في المنطقة , والعمل على تذليل الصعاب , وحرصاً منه للوقوف بشكل مباشر على واقع العمل اليومي في إدارات ومراكز ومحافظات المنطقة .
رافق سموه خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني وعدد من المسؤولين .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 748


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)