الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
صحة جدة يشدد على أهمية التوثيق المعلوماتي بصحة جدة

صحة جدة يشدد على أهمية التوثيق المعلوماتي بصحة جدة
431
0
0
 
28 محرم 1434 08:41 PM
صحيفة الأجيال- جدة : شدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود على أهمية التوثيق المعلوماتي بصحة جدة ومرافقها المختلفة من حيث العمل على حفظ جميع المعلومات الإدارية للعاملين في القطاع الصحي التابع لصحة جدة ، وحفظ صور شهادات الميلاد والوفيات الخاصة بالمواطنين والمقيمين والتي مرّ على بعضها عدة عقود من الزمن .
وامتدح باداود في كلمته خلال حفل الافتتاح التطويري لإدارة المعلومات والوثائق بصحة جدة اليوم بحضور مجموعة من القيادات ومدراء الإدارات بصحة جدة , التحسينات والتطويرات الجديدة في إدارة المعلومات والوثائق بصحة جدة ، معبراً عن شكره وتقديره لمدير الإدارة صدقة بهادر على جهوده في تطوير هذه الإدارة مما أسهم في تحسين الأساليب الحديثة في حفظ المعلومات وتوثيقها .
من جانبه أكد مدير إدارة المعلومات والوثائق أن تاريخ إنشاء الإدارة يعود إلى عام 1378هـ ، وهي من أقدم الإدارات التابعة لصحة جدة ، وتحتفظ بمعلومات مهمة ، مشيراً إلى أن إدارته تحتفظ بمليوني وثيقة وصورة لشهادات المواليد وحوالي مليون وثيقة وفيات للمواطنين والمقيمين .
وأفاد بهادر أن أحد أهم الأدوار التي تقوم بها الإدارة بالإضافة إلى حفظ المعلومات هي التصديق على شهادات الميلاد , وتم إدخال شبكة حاسوبية للإدارة تشمل جميع الأنظمة ، بالإضافة إلى عمل قاعدة بيانات شاملة لجميع العاملين في صحة جدة من أطباء وإداريين وفنيين وغيرهم ، وقاعدة بيانات خاصة للمتقاعدين .
وفي ختام الحفل كرم مدير الشؤون الصحية بجدة الموظفين المتقاعدين من إدارة المعلومات ,كما سلم شهادات شكر وتقدير للموظفين المثاليين بالإدارة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 431


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)