الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
التربية تعلن حركة النقل الخارجية نهاية الشهر المقبل

التربية تعلن حركة النقل الخارجية نهاية الشهر المقبل
4312
0
0
 
27 محرم 1434 03:07 PM
صحيفة الأجيال: كشف وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، أن العمل جار لإعلان حركتي النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات “الموحدة” نهاية الفصل الدراسي الجاري.
وأوضح آل فهيد بحسب ”الوطن” أمس، أن عدد المتقدمين للحركة من المعلمين 66509 معلمين بينما بلغ عدد المتقدمات من المعلمات 50278 معلمة فيما عدل عن الحركة 882 معلماً و224معلمة.
في ذات السياق، أبلغت هيئة مكافحة الفساد وزارة التربية والتعليم برضاها وإشادتها ببرنامج التكامل الإلكتروني الخاص بحركتي نقل المعلمين والمعلمات، وتصفه أنه من الخطوات الهامة للوزارة في محاربة “ الفساد”.
جاء ذلك على لسان مدير عام التخطيط والتطوير بهيئة مكافحة الفساد ناصر أبا الخيلفي في محاضرة له بعنوان “آثار الفساد وسبل مكافحته” أول من أمس، ضمن فعاليات اليوم الدولي لمكافحة الفساد بالرياض، تضمن إشادة ببرنامج تكامل الإلكتروني الذي تطبقه وزارة التربية والتعليم.
ناقش مديرو شؤون المعلمين في إدارات التربية والتعليم بالمملكة خلال اليوم الثاني أمس من لقائهم السابع الذي تستضيفه إدارة تعليم نجران، آلية تسديد العجز الطارئ ومواءمته للمتغيرات، حيث تم اختيار أوراق عمل لأربع إدارات تعليمية هي الشرقية والأحساء والخرج وعفيف كأهم أوراق عمل قدمت في نفس المحور.
وأدار ورشة العمل في الجانب الرجالي مدير شؤون المعلمين في عسير أحمد بن محمد متعب، فيما أدارتها في الجانب النسائي مشرف عام شؤون المعلمين بالوزارة فاطمة المغذوي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4312


خدمات المحتوى



تقييم
2.04/10 (72 صوت)