الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
"المدنية" تدعو 1278 مرشحاً وتعلن 4603 وظيفة تعليمية نسائية


689
0
0
 
22 محرم 1434 09:49 PM
صحيفة الأجيال : طلبت وزارة الخدمة المدنية من (1278) مواطنا من حملة الدبلومات دون الجامعية مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم السبت 24- 1-1434هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28-1-1434 هـ حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدبلومات ما دون الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والفنية والحرفية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت خلال الفترة من 25-1-1431هـ حتى 19-2-1431هـ.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

من جهة أخرى دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء) في مراحل التعليم العام ورياض الأطفال والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية التربوية والتخصصات المحددة بالإعلان وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة ـــ وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

وذكرت الوزارة أن الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها بلغ إجمالي عددها (4603) وظيفة جميعها بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية، وأضافت أن التقديم على الرابط التالي : WWW.MCS.GOV.SA

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 689


خدمات المحتوى



تقييم
3.97/10 (6 صوت)