الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
اختتام فعاليات معرض الإعلام والاتصال الخامس

اختتام فعاليات معرض الإعلام والاتصال الخامس
509
0
0
 
17 محرم 1434 09:36 PM
صحيفة الأجيال - الرياض - علي القرني : اختتم معرض الإعلام وتكنولوجيا وسائل الاتصال الخامس 212 فعالياته التي استمرت لمدة 3 أيام ، وذلك خلال الفترة من 28-30 نوفمبر الماضي ، وقد حقق نجاحا كبيرا ولافتا، بمشاركة نخبة من الإعلاميين والفنانين السعوديين والخليجيين والعرب.
وشهدت فعاليات المعرض عقد ورش عمل ومحاضرات وأمسيات شعرية، إضافة لتكريم عدد من رواد الإعلام والضيوف من داخل المملكة ودول الخليج والوطن العربي ، فضلا عن العديد من الأنشطة والفعاليات التي جذبت نخبة من المشاركين، حيث شهد المعرض ليلة افتتاحه تكريم شخصيات إعلامية رائدة، منهم الأستاذ تركي السديري رئيس تحرير صحيفة الرياض، والمخرج السينمائي السعودي عبدالله المحيسن، والفنان الكويتي القدير سعد الفرج الى جانب تكريم خاص لذكرى المرحوم سليمان العيسى.
كما تم أيضا تكريم كل من الأستاذ فهد الطياش والإعلامي المعروف أحمد الشقيري الذي قدم له الأمير عبد العزيز بن أحمد درع المسؤولية الاجتماعية .محمد بخش، علي إبراهيم، إبراهيم الحربي، بشير الغنيم، حبيب الحبيب، عبدالعزيز الفريحي، أسعد الزهراني، ليلى السلمان، ناجية الربيع، غزلان ناصر والمخرج عصام حجاوي, ومن قطر غانم السليطي، ومن الكويت محمد المنصور وأحمد الصالح.
وإلى جانب ذلك شهد المعرض تظاهرة ثقافية وإعلامية وفنية بمشاركة نخبة من رجال الإعلام والصحافة السعوديين وأيضا من دول الخليج والعالم العربي، إضافة إلى مشاركة كوكبة من النجوم وفناني الدراما السعودية والخليجية والعربية المعروفين وقد وجدت قصائد الشاعر علي عسيري التي ألقاها تجاوبا كبيرا من قبل الحضور ، كما قامت إدارة المعرض في ختام الفعاليات بتوزيع شهادة حضور للجمهور وشكلت قناة الصحراء حضورا مميزا وقامت بتسجيل فعاليات الافتتاح والختام.
وقد حظي المعرض باهتمام إعلامي كبير من قبل مختلف الجهات الإعلامية ممثلة في الفضائيات، والإعلام الإلكتروني ،والصحف والمجلات.
ومن أهم الجهات التي شاركت هذا العام في المعرض مؤسسة اليمامة الصحفية ممثلة في صحيفة الرياض ، روتانا ،مؤسسة أصيل والوسائط الجامحة والوكالة النموذجية ونيوتيك ومؤسسة أنس للإنتاج الفني وجامعة الملك سعود ومؤسسة المرناء، وقوول أون لاين، tv. Pro media production.
يشار إلى أن المعرض السنوي الخامس للإعلام وتكنولوجيا وسائل الاتصال 2012 الذي رعاه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، وافتتحه الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبد العزيز قد استمرت فعالياته لمدة ثلاثة متتالية في مركز معارض الرياض القديم في حي المروج، وبتنظيم من مجموعة علاقاتي الدولية ، وذلك خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الماضي، وسط مشاركة عريضة من عدة شركات ومؤسسات إعلامية ومحلية ودولية لصناعة الإعلام وتكنولوجيا وسائل الاتصال، وبوجود العديد من الفعاليات ، حيث اشتمل المعرض على عدد كبير من الأجنحة المخصصة لوسائل الإعلام بكافة أطيافها وكذلك الجهات المختصة في تكنولوجيا وسائل الاتصال.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 509


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)