السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
التربية والتعليم تنفي تطبيق البصمة في مدارسها

التربية والتعليم تنفي تطبيق البصمة في مدارسها
878
1
0
 
16 ذو القعدة 1433 10:05 PM
سبق وظائف : نفت وزارة التربية والتعليم خبر مراقبة دوام منسوبيها بـ"نظام البصمة"، مشيرة إلى أنها تتعامل بشفافية مع جميع وسائل الإعلام من خلال الإدارة العامة للإعلام التربوي عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) أوالفاكس (014536565)، دون الإشارة إلى إمكانية التواصل المباشر والسريع مع مسؤولي الوزارة عبر هواتفهم "النقالة" أو الزيارات المباشرة لكسب الوقت وجلب المعلومة.
حسب المتحدث الرسمي للوزارة محمد الدخيني، جاء ذلك في ردة فعل لـ"التربية" لما نشر وتداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول نية الوزارة تطبيق نظام البصمة للحضور والانصراف في مدارس التعليم العام، نافيا ما يتم الحديث حوله بأن الوزارة تخضع موضوعاً كهذا للنقاش.
وأكد على أنه ليس في خطة تطوير التعليم التي سيتم تنفيذها أو في مراحل تلك المشروعات نية لتطبيق البصمة على منسوبي مدارس التعليم العام، وأن الوزارة ستشرع في تطبيق البصمة فقط في بعض الإدارات داخل مقر وزارة التربية والتعليم، وليس لدى الوزارة أي نية لتعميمه في مدارس التعليم العام للبنين والبنات.
وبين الدخيني أن وزارة التربية لا تمثلها أي أخبار يتم الإشارة فيها إلى مصادر مطلعة أو مصدر مسؤول، وأن التصريحات الرسمية من قبل جهات الاختصاص لديها تصدر من خلال القنوات الرسمية، ومن خلال مصادر معلنة وشفافة.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 878


خدمات المحتوى



التعليقات
#29 Saudi Arabia [عطر المسك.]
4.07/5 (6 صوت)

18 ذو القعدة 1433 12:02 PM
إلى الأمام يابلادي الحبيبه نحو التطور والرقي . والإزدهار . نحو تعليم عام راقي لأولادي الصغار والكبار . تحيه لمن قام بهذا الجهد والإختراع الفذ . تحيه ملؤها المحبه لوزارتي الحبيبه . شكراً


تقييم
6.03/10 (42 صوت)