السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تمديد فترة تسجيل معلمي ومعلمات المدارس الأهلية

تمديد فترة تسجيل معلمي ومعلمات المدارس الأهلية
769
0
0
 
11 ذو القعدة 1433 01:42 AM
سبق وظائف : قرر صندوق تنمية الموارد البشرية تمديد فترة رفع مطالبات صرف الدعم من المدارس الأهلية إلى السبت المقبل، من أجل صرف دعم رواتب المعلمين والمعلمات في تلك المدارس عن شهر أيلول (سبتمبر) الحالي.

وأكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل حرص الصندوق على أن يشمل صرف الدعم جميع المعلمين والمعلمات ممن تنطبق عليهم شروط الدعم، وأهاب بالمدارس التي لم تنه متطلبات دعم معلميها مع الصندوق، سرعة استكمال جميع متطلبات الدعم خلال هذه المدة حتى لا يتأخر صرف الدعم عن الشهر الحالي.

وأضاف مدير عام "هدف" إن المدارس التي لن تستكمل إجراءاتها بحلول السبت فإن الصندوق لن يتمكن من صرف الدعم لشهر سبتمبر لمعلميها، وأنه سيتم الصرف لهم مع الشهر التالي.

وقال "إننا حريصون في الصندوق على استفادة أكبر عدد من المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية للحصول على الدعم المقرر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي بدعم رواتب المعلمين في المدارس الأهلية".

وبينما لفت آل معيقل إلى أن هناك بعض المدارس لم تنه متطلبات دعم معلميها مع الصندوق، فإنه أكد أهمية التزام المدارس بتنفيذ الأمر الملكي الكريم وسرعة المبادرة إلى التواصل مع الصندوق للحصول على الدعم.

يشار إلى أن الصندوق سبق أن أعلن عن بدء استقبال طلبات الدعم في العديد من الصحف المحلية، وحث فيه المدارس الأهلية على سرعة المبادرة بتسجيل معلميها وتقديم طلب الدعم في نظام الصندوق الآلي. ويودع صندوق تنمية الموارد البشرية مساهمته في الراتب في حساب المعلمين والمعلمات المستفيدين من الدعم مباشرة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 769


خدمات المحتوى



تقييم
3.04/10 (71 صوت)