الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تدقيق وثائق 16210 متقدمين للابتعاث الخارجي

تدقيق وثائق 16210 متقدمين للابتعاث الخارجي
505
0
0
 
26 شوال 1433 02:53 PM
صحيفة الأجيال : انتهت وزارة التعليم العالي أمس من تدقيق وثائق 16210 من المتقدمين والمتقدمات للمرحلة الثامنة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي في مرحلته الثامنة بعد أن استمرت 12 يوما، شملت ستة مراكز في مناطق المملكة الرياض، المدينة المنورة، جدة، الخبر، بريدة وأبها.
وسعيا من الوزارة لتنظيم إجراءات المتقدمين والمتقدمات لبرنامج الابتعاث وسرعة إنهائها، عملت على توزيع استقبال الطلاب والطالبات على ساعات عمل استقبال المركز، من خلال إرسال رسائل قصيرة إلى جميع الهواتف المحمولة للطلاب والطالبات الذين تنطبق عليهم شروط الابتعاث، وذلك للتقدم إلى مراكز تدقيق وأرشفة المعلومات في موعدهم المحدد.
ويعمل مركز التدقيق في هذه المرحلة على مطابقة صور الوثائق على أصولها، والتأكد من صحة انطباق الشروط على المتقدمين، لإنشاء ملف إلكتروني لها لسرعة إنهاء الإجراءات مع الملحقيات والبوابة الإلكترونية وللتقديم على الجامعات الأجنبية، بالإضافة لتطبيق معايير الخدمات الإلكترونية.
وتؤكد التعليمات على أنه يجب على المتقدمين من الطلاب والطالبات التأكد من دقة البيانات الخاصة بالشهادات والمعلومات المسجلة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال المطلوبة في الاستمارة من رقم الهاتف المحمول والإيميل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 505


خدمات المحتوى



تقييم
9.99/10 (50 صوت)