الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
فتح التسجيل في 185 برنامجاً تدريبياً للمعلمين

فتح التسجيل في 185 برنامجاً تدريبياً للمعلمين
508
0
0
 
13 شوال 1433 09:59 AM
صحيفة الأجيال : فتحت إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل في برامجها التدريبية للفترة الصباحية والبالغ عددها 185 برنامجا تدريبيا لهذا العام 1433/1434ه ابتداء من يوم الاثنين الماضي 9/10/1433ه من خلال بوابة التسجيل الالكتروني لمنسوبي المدارس الحكومية.

واوضح مدير التدريب التربوي الاستاذ محمد بن سليمان الهويريني ان هذه البرامج تسعى الى تطوير قدرات وامكانات منسوبيها من المعلمين ومديري المدارس ووكلائها ورواد النشاط في المدارس وامناء مصادر التعلم والمرشدين الطلابيين ومحضري المختبرات ومعامل الحاسب الالي والمشرفين التربويين في جميع التخصصات والاداريين.

وأردف بأن إدارة التدريب طرحت في خطتها التدريبية لهذا العام (185) برنامجاً تدريبياً لكل فصل دراسي تتنوع في مجالاتها وأهدافها، وقد راعت ادارة التدريب التربوي في تصميم هذه البرامج تنوع أغراضها التعليمية والتربوية، حيث شملت البرامج العلمية التخصصية والبرامج التربوية العامة وبرامج التطوير الشخصي وبرامج الابداع والتفكير الابداعي وتستهدف كافة المعلمين بمراحل التعليم المختلفة والمشرفين التربويين والقيادات التربوية.

وقد وزعت هذه البرامج على مراكز التدريب التربوي الخمسة. أما مايتعلق بمنسوبي مكاتب الادارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس الاهلية فسيكون التسجيل من خلال الآلية التقليدية، بتعبئة النموذج المخصص للتسجيل وتوقيعه من قبل المدير المباشر.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 508


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)