الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
جامعة سلمان توزيع بطاقات الصراف للطلاب والطالبات

جامعة سلمان توزيع بطاقات الصراف للطلاب والطالبات
468
0
0
 
26 رمضان 1433 07:59 AM
صحيفة الأجيال : أكد وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري حرص الجامعة على الحل الجذري لمشكلة تأخر المكافآت عن بعض الطلاب في فترات سابقة، وذلك عن طريق تغيير البنك السابق بعد أن صدرت موافقة مؤسسة النقد.
وأوضح أن الجامعة عملت جاهدة على تسريع عملية الانتقال إلى البنك الجديد في آخر شهر شعبان، وقد استلمت جميع بطاقات الصراف الخاصة بالطلاب يوم السبت الموافق 23 رمضان، وحرصا على توزيعها على الطلاب الممكن إيصالها لهم في هذه الفترة فإن الجامعة وجهت عددا من موظفي عمادة القبول والتسجيل إلى العمل أثناء الإجازة اعتبارا من أمس حتى الغد الموافق 27 رمضان.
وبين أن توزيع بطاقات الصراف سيكون على النحو التالي: أولا: الطلاب الذين مقر كلياتهم في محافظة الخرج سيتمكنون من الحصول على بطاقات الصراف عن طريق عمادة القبول والتسجيل والتي مقرها في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في المدينة الجامعية، وسيتم التوزيع على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 3 عصرا، والفترة الثانية من الساعة 9:30 مساء إلى الساعة 12 مساء.
ثانيا: الطالبات اللاتي يدرسن في محافظة الخرج، وكذلك الطلاب والطالبات في المحافظات الأخرى سيتم توزيع بطاقات الصراف عن طريق كلياتهم وسيتم التوزيع على فترة واحدة متواصلة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 3 عصرا.
وأشار الدكتور الخضيري إلى أن الطلاب فور تفعيلهم لبطاقاتهم سيجدون فيها ما تبقى من مكافأة شهر رجب ومكافأتي شهر شعبان ورمضان، وأضاف أن الجامعة تقدر حق الطلاب والطالبات في صرف مكافآتهم في وقتها المخصص لذلك عمدنا إلى هذا الحل الجذري.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 468


خدمات المحتوى



تقييم
8.76/10 (70 صوت)