السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الاطاحة بشاب هرب بشاحنة نقل أموال بها 15 مليون ريال

الاطاحة بشاب هرب بشاحنة نقل أموال بها 15 مليون ريال
839
0
0
 
26 رمضان 1433 07:59 AM
صحيفة الأجيال - متابعة : ألقت شرطة منطقة الرياض أمس القبض على أحد العاملين في شركة متخصصة لنقل الأموال بعدما حاول الفرار بشاحنة بداخلها 15 مليون ريال عقب خروجه من مؤسسة النقد العربي السعودي متجهًا إلى أحد البنوك المحلية لتسليمه ما بعهدته لكن يقظة رجال الأمن لم تمكنه من تنفيذ سيناريو الهروب بالأموال.
ولخطورة الأسلوب الإجرامي الذي انتهجه المتهم فى مغافلة طاقم الحراسة شكلت إدارة التحريات والبحث الجنائي فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لرصد البلاغ، وقام الفريق المكلف باتخاذ جملة من الإجراءات الميدانية والبحث في جميع الاتجاهات واستخدام كافة الوسائل حيث تم رصد سيارة نقل الأموال متوقفة بأحد أحياء العاصمة الرياض ومفرغة من الأموال.
وقادت الجهود المبذولة إلى القبض على شخص- سعودي الجنسية- في العقد الثاني من العمر يعمل في إحدى شركات نقل الأموال وموكل إليه قيادة السيارة وذلك بعد رصد تحركاته ووضعه تحت المراقبة الدائمة وإعداد كمائن محكمة، وتم القبض عليه خلال مدة زمنية لا تتجاوز 48 ساعة من تلقي البلاغ وبحوزته جزء من الأموال المسروقة.
وجري إيقاف المتهم وإخضاعه لجلسات تحقيق موسعه أسفر عنها اعترافه بتفاصيل جريمته والإدلاء بالأشخاص المشاركين له في التخطيط وأماكن إخفاء بقية المبلغ وتم القبض عليهم تباعاً الواحد تلو الآخر وبحوزتهم أجزاء من المبلغ المسروق.
وأعلنت شرطة منطقة الرياض أنها لن تتهاون في القبض على كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن الغالي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 839


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)