الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تدشن الموقع الإلكتروني لجامعة سلمان بن عبدالعزيز

تدشن الموقع الإلكتروني لجامعة سلمان بن عبدالعزيز
505
0
0
 
11 رمضان 1433 05:47 PM
صحيفة الأجيال : دشن مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي الموقع الالكتروني للجامعة بحلته الجديدة اليوم السبت بمكتبه في المدينة الجامعية بالسيح، وحضر التدشين وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري وعميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور محمد بن سعيد القحطاني والمشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتور تركي بن خالد الظفيري والاستاذ فراج آل تركي .
وأطلع العاصمي على محتويات الموقع واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف الموقع وما يتضمنه من خدمات جديدة وتقنيات عالية، وذكر الدكتور محمد القحطاني أن العمادة شرعت منذ اعتماد الشعار الجديد للجامعة في تطوير وتنفيذ حلة جديدة يظهر بها موقع الجامعة ليتناسب مع مكانتها والاسم الذي تحمله، فقام فريق العمل بتصميم وتطوير الواجهة الرئيسية للبوابة وكافة مواقع العمادات والكليات والإدارات الأخرى بالإضافة لعدد من الأنظمة الالكترونية التابعة لأقسام الجامعة المختلفة كأنظمة التوظيف بشقيها الأكاديمي والإداري وأنظمة المعاملات الإدارية وخدمة الرسائل “ذكرني” وكافة الخدمات الجامعية الالكترونية الاخرى.
وقال وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري إن الجامعة تسعى من خلال تطويرها لموقعها الإلكتروني إلى تسهيل وصول زوار الموقع إلى معلومات تفصيلية حول إدارة الجامعة ووكالاتها وعماداتها وتوفير الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب .
وأثنى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي على الموقع الالكتروني الجديد وعبر عن شكره وتقديره لكافة القائمين على الموقع وحثهم على مواكبة التطور التقني لإبراز نشاطات الجامعة التعليمية والأكاديمية والبحثية وخدماتها المقدمة للمجتمع . للإطلاع على الموقع ( http://www.sau.edu.sa )

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 505


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (11 صوت)