الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
تخصص الرقم 5565 لتبرعات سوريا من شركتي الاتصالات وزين

تخصص الرقم 5565 لتبرعات سوريا من شركتي الاتصالات وزين
635
0
0
 
8 رمضان 1433 12:13 AM
صحيفة الأجيال : استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بالبدء فوراً في حملة وطنية لجمع التبرعات لنصرة «أشقائنا في سوريا» في جميع مناطق المملكة لتقديم التبرعات للتخفيف من معاناة أشقائنا في سوريا، وتفاعلاً مع التوجيه الكريم خصّصت الاتصالات السعودية الرقم (5565) تسهيلاً على عملائها لإيصال تبرعاتهم عبر رسائل الجوال للشعب السوري بإرسال الرمز (1) للتبرع بمبلغ عشرة ريالات والرمز (2) للتبرع بمبلغ 20 ريالاً والرمز (3) للتبرع بمبلغ 30 ريالاً لصالح أشقائنا في سوريا، كتبرع نقدي مباشر وعاجل يضم للحملة الوطنية للتبرعات التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. وسوف يبدأ التبرع عبر الرسائل مع انطلاق الحملة اليوم الاثنين الموافق 4-9-1433هـ.

كما أعلنت شركة «زين السعودية» عن إتاحتها فرصة التبرع لنصرة أشقائنا في سورية، وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة، من خلال إرسال رسالة تحمل الرقم 1 إلى 5565 للتبرع بعشرة ريالات، والرقم 2 للتبرع بـ 20 ريالاً والرقم 3 للتبرع بـ 30 ريالاً. وأوضحت الشركة أن المبادرة تأتي تماشيا مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بإطلاق الحملة الوطنية للتبرع لصالح إخواننا في سورية، ولتقديم التبرعات للمتضررين هناك، وتفاعلاً مع توجيه خادم الحرمين الشريفين الذي يأتي ضمن سلسة طويلة من التوجيهات المماثلة التي تعكس حرص المملكة حكومة وشعباً على الوقوف مع كل المحتاجين في شتى بقاع العالم.

وأشارت الشركة إلى أنها اعتادت من خلال حملات سابقة، على تفاعل كبير من قبل مشتركيها وتسابقهم على فعل الخير، متوقعة أن تشهد حملة التبرع لصالح أشقائنا في سورية تنافساً غير مسبوق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 635


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)