السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
الاثنين آخر موعد لإدخال رغبات المرشحات للوظائف التعليمية

الاثنين آخر موعد لإدخال رغبات المرشحات للوظائف التعليمية
597
0
0
 
3 رمضان 1433 12:00 AM
صحيفة الأجيال : أوضح مدير عام شؤون الموظفين في وزارة التربية والتعليم ناصر بن عبدالله الداود أن تثبيت البديلات اللاتي على رأس العمل للسنوات من 1429 إلى 1432 هـ لا يزال تحت الدراسة من قبل الجهات المختصة المشكلة لهذا الغرض حتى تاريخه.
ويأتي هذا التصريح إجابة على التساؤلات المطروحة حول تأخر تثبيت هذه الدفعات رغم صدور قرار التثبيت منذ خمسة شهور، ومطالبة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد الجهات المختصة بشمول جميع المعلمات البديلات اللاتي سبق للوزارة التعاقد معهن منذ عام 1429 بالتثبيت، أسوة بزميلاتهن الحاليات اللاتي شملهن التثبيت كونهن على رأس العمل كمتعاقدات.
يذكر أنه تم مؤخرا تثبيت 34583 معلما و31986 معلمة خارج هذه الدفعات.
من ناحية أخرى حددت وزارة التربية والتعليم بعد غد الاثنين آخر موعد لإدخال الرغبات وتعديلها للمرشحات للوظائف التعليمية النسوية اللاتي اجتزن المقابلة.
وأكدت الوزارة أن تعبئة الرغبات يتم عبر بوابة التكامل الالكتروني وذلك بعد إدخال السجل المدني تصل رسالة بالرقم السري على الجوال المسجل في النظام، على أن يتم إضافة الرغبات ثم الترتيب حسب الأولوية، وتتم الطباعة من أقرب إدارة تربية وتعليم (شؤون المعلمين في حالة عدم تمكن المعلمة من الدخول للنظام في أقرب إدارة تعليم (شؤون المعلمين) لإدخال الرغبات من قبلهم.
ولفتت الوزارة إلى أن 10 إدارات تعليمية سبق وأن أنهت ادخال رغبات المرشحات فيها وتشمل الدوادمي، تبوك، الجوف، جازان، الزلفي، الحدود الشمالية، القنفذة، مكة المكرمة، النماص، شقراء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 597


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)