الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
باداود يعتمد دوام شهر رمضان المبارك بصحة جدة

باداود يعتمد دوام شهر رمضان المبارك بصحة جدة
440
0
0
 
2 رمضان 1433 05:20 AM
صحيفة الأجيال : اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود خطة العمل الخاصة بالعيادات والأقسام الطبية بمستشفيات وزارة الصحة وكذلك مراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة جدة والتي تتضمن آليات العمل وساعات الدوام في المرافق الصحية بجدة خلال شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة رفع مدير صحة جدة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولكل من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وللشعب السعودي الكريم كما زف التهنئة لجميع العاملين في القطاعات الصحية بجدة من مسؤولين وأطباء وموظفين سائلاً المولى العلي القدير أن يعيدها على بلادنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

وأكد باداود بأن إدارته قد أكملت استعداداتها وتجهيزاتها للعمل في جميع المرافق الصحية التابعة لصحة جدة خلال الشهر الكريم، وأشار إلى أنه قد تم تدعيم أقسام الطوارئ في المستشفيات بالكوادر الطبية والتجهيزات الطبية والأدوية والمحاليل المتكاملة استعداداً لاستقبال أي حالات مرضية طارئة أو إصابات ناتجة عن الحوادث المرورية أو المنزلية لا سمح الله.

وقال مدير صحة جدة بأن الدوام الرسمي للعيادات الخارجية في المستشفيات سيكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً بينما يتواصل عمل أقسام الطوارئ وعيادات الطوارئ في جميع المستشفيات بجدة ورابغ والليث وأضم على مدى الأربعة والعشرين ساعة يومياً طوال الشهر المبارك.

ولفت إلى أنه قد تم تجهيز وإعداد مراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة في جميع الأحياء بجدة وتوابعها لخدمة المرضى والمراجعين على فترتين صباحية ومسائية تمتد إلى ما بعد منتصف الليل بشكل يومي ما سيساعد على الإسراع في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمستفيدين من خدمات هذه المراكز من سكان الأحياء المجاورة لكل مركز صحي وبالتالي تخفيف الضغط عن المستشفيات وأقسام الطوارئ فيها، مؤكداً بأنه قد تابع عملية تجهيز ودعم هذه المراكز بكافة المتطلبات الطبية من كوادر بشرية ومستلزمات علاجية ودوائية.

وأكد مدير صحة جدة بأن خطة العمل الرمضانية للقطاعات الصحية بجدة شملت أيضاً أقسام العمليات والتنويم في المستشفيات بالإضافة إلى المراكز التخصصية كمراكز الأسنان والكلى ومراكز السكري.. كما أن الخطة لم تغفل تدعيم مراكز المراقبة الصحية بصالات مطار الملك عبدالعزيز بجدة والتي تعمل على مدار الساعة طوال العام وتقوم بتكثيف العمل في الشهر الكريم الذي يتزامن مع موسم العمرة الذي يستقبل المطار خلاله أعدادا كبيرة من الزوار والمعتمرين لبيت الله الحرام من داخل المملكة وخارجها.

وشدد باداود بهذه المناسبة الإسلامية والروحانية العظيمة على جميع العاملين في المرافق الصحية بجدة من أطباء وفنيين وطاقم تمريض وغيرهم من المتعاملين مع المرضى مباشرة بأهمية الحرص على التفاني في خدمة المرضى والمراجعين لمرافقهم الصحية وخصوصاً في شهر رمضان المبارك مذكراً إياهم بما ينتظرهم من أجر كبير ومثوبة جزيلة من الله جلّ وعلا نظير إخلاصهم وتفانيهم في خدمة كل مريض ومحتاج للخدمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 440


خدمات المحتوى



تقييم
9.00/10 (1 صوت)