الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
إشراك معلمين في لجان تظلمات حركة النقل لتعزيز النزاهة

إشراك معلمين في لجان تظلمات حركة النقل لتعزيز النزاهة
421
0
0
 
29 شعبان 1433 12:06 PM
صحيفة الأجيال : تحركت إدارات التربية والتعليم، وبناء على الصلاحيات الممنوحة لمديري عموم التربية والتعليم في الوزارة، لتشكيل لجان متخصصة في التحقق من شكاوى المتضررين من حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخلية، وتعزيز النزاهة والعدالة في المفاضلة ومعايير الحركة التي سددت من حركة النقل الخارجية التي شملت 28 ألف معلمة وتم توزعها في المناطق، على أن يشرك فيها ممثلون للمعلمين تحقيقا لهذا الهدف.

وبادرت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل إلى إحداث لجنة خاصة؛ للتأكد من تطبيق عناصر المفاضلة لكافة المعلمين والمعلمات المتظلمين من حركة النقل الداخلية.

وصدر قرار المدير العام للتربية والتعليم حمد بن منصور العمران بتشكيل اللجنة، برئاسة المشرف التربوي عبد الله بن فهد الموكاء، وتضم في عضويتها كلا من صالح السويلم مفتشا للمتابعة، محمد الجعيثن مدير ثانوية حائل، ومشعل ليل الشمري لسكرتارية اللجنة.

وأوضح العمران أن تشكيل اللجنة يأتي رغبة من الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل في تعزيز العدالة والنزاهة في مفاضلة حركة النقل الداخلي من جهة، ووفقا لتوصيات ملتقى شؤون المعلمين السادس الذي أكد على أهمية تعزيز النزاهة والعدالة بالصورة المطلوبة وفقا لمعايير المفاضلة، ولوجود بعض الشكاوى من المعلمين والمعلمات حول إجراءات حركة النقل الداخلية وعناصر المفاضلة.

وشدد مدير عام التربية والتعليم في حائل على ضرورة عرض ما تتوصل إليه اللجنة عليه لاتخاذ الإجراءات المناسبة وإعطاء كل ذي حق حقه، على أن ترفع بما تنتهي إليه خلال أسبوعين.

وهدفت اللجنة من خلال إدراج عضوية محمد الجعيثن مدير ثانوية حائل إلى إشراك المعلمين والمعلمات في إعمالها، كونه من المنتمين والعاملين في الميدان التربوي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 421


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)