الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
وحدات سكنية للمتقاعدين والمتقاعدات بالتقسيط

وحدات سكنية للمتقاعدين والمتقاعدات بالتقسيط
639
0
0
 
27 شعبان 1433 08:35 PM
صحيفة الأجيال : وقعت الجمعية الوطنية للمتقاعدين اتفاقية تهدف لإطلاق برنامج سكني يتم بموجبها إنشاء وحدات سكنية للمتقاعدين والمتقاعدات أعضاء الجمعية بأسعار مناسبة تقل عن السعر المتاح في السوق.
وستتيح الاتفاقية تقسيط هذه الوحدات للمتقاعدين وفقاً لأنظمة التقسيط وحسب الاتفاق مع الشركات والبنوك وسيكون الخيار للمتقاعد بين البناء على أرض يملكها أو تمليكه وحدة سكنية جاهزة.
وتستعد الجمعية حالياً لتوقيع الاتفاقيات الخاصة بالمشروع مع الشركات والمؤسسات والمطورين والبنوك وملاك الأراضي والعقار وشركات التنفيذ وغيرها.
وسينفذ المشروع السكني وفقا للآليات النظامية كما سيعلن عن مرحلة البناء للمتقاعدين وفقا لنظام العمل المعمول به في البنوك وشركات التقسيط أو سعر الكاش.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد الهنيدي عقب توقيعه للاتفاقية أن الجمعية هدفت من هذه الاتفاقية إلى فتح منفذ جديد فيما يتعلق بالمشروعات السكنية للمتقاعدين بشكل عام وأعضاء الجمعية بشكل خاص، مؤكداً أن الاتفاقية ستعود بالفائدة والخير الوفير على المتقاعدين.
وأفاد الهنيدي أن الجمعية حرصت على توقيع هذه الاتفاقية لفتح الآفاق للمتقاعدين الذين يرغبون في الحصول على مسكن بطرق ميسرة وأسعار معقولة، مشيرا إلى أن الجمعية ستمضي قدماً في سبيل توقيع العديد من الاتفاقيات التي تخدم أعضاءها المتقاعدين وتلبى احتياجاتهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 639


خدمات المحتوى



تقييم
9.00/10 (10 صوت)