الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
أمانة جدة تفتتح غداً المرحلة الأولى من تطوير شارع فلسطين

أمانة جدة تفتتح غداً المرحلة الأولى من تطوير شارع فلسطين
420
0
0
 
24 شعبان 1433 08:30 PM
صحيفة الأجيال : تفتتح أمانة محافظة جدة غداً المرحلة الأولى من تطوير شارع فلسطين في جزئه الواقع بين طريق الملك عبد العزيز ( الأندلس ) شرقا والكورنيش الأوسط غربا بطول 1. 2 كم وتنفذه شركة جدة للتنمية والتطوير العمرانية .
وشملت المرحلة الأولى الجهة الشمالية من شارع فلسطين لتتمكن السيارات المتجهة من طريق الملك عبد العزيز شرقا إلى الكورنيش غربا من استخدام الجزء المنتهي من مشروع التطوير وإغلاق جزء من الجهة الجنوبية من شارع فلسطين حتى نهاية شهر رمضان ، حيث سيتم اقفال ذلك الجزء تماما حتى انتهاء مشروع التطوير في آخر العام الميلادي الحالي 2012م .
ويوفر مشروع تطوير شارع فلسطين بيئة صديقة للمشاة مترابطة مع بعضها لتسمح بالانتقال الآمن بين البلوكات على امتداد الشارع ، ورفع مستوى الفراغ العمراني باستخدام عناصر تشطيب عالية الجودة كالجرانيت في رصف الشارع والأرصفة المحيطة وتوفير عناصر تنسيق للموقع من مقاعد للجلوس الى احواض للمزروعات والزهور وتوفير مواقف سيارات .
وراعت الأمانة في استخدام مواد أرضيات وأعمدة ومقاعد للجلوس ذات مواصفات مناسبة وجودة عالية ، مع استخدام الجرانيت في أعمال الرصف لممرات المشاة والسيارات على طول الجزء المطور من شارع فلسطين ، كما راعت استخدام ألوان مختلفة ومتناسقة للجرانيت ووضع مسارين لكل اتجاه للسيارات .
وصممت أعمدة الإنارة بشكل مميز يتكامل مع الرؤية الجديدة للشارع ومنطقة الكورنيش ، وتم وضع أفضل أنواع النخيل بهدف إيجاد مشروع يستهوي الزوار للمشي فيه .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 420


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)