الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
2240 مواطناً ومواطنة يراجعون الخدمة المدنية هذا الاسبوع

2240 مواطناً ومواطنة يراجعون الخدمة المدنية هذا الاسبوع
377
0
0
 
24 شعبان 1433 08:30 PM
صحيفة الأجيال : تبدأ فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة غداً السبت استقبال اكثر من 2240 مواطناً ومواطنة لاستكمال اجراءات ترشيح بعض منهم ومطابقة بيانات البعض الآخر.
وكانت الوزارة قد دعت 598 مواطناً من حملة الدبلومات دون الجامعية لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم السبت 24- 8-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28-8-1433هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال اجراءات الترشيح:
1.صورة شمسية حديثة مقاس 6x4
2.نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل .
3.نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل .
وأشارت الوزارة بأن من لم يراجع خلال المدة المحددة يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب وذلك بعد ان نشرت الخبر عبر موقعها الالكتروني والصحف المحلية يوم الاربعاء الماضي 21-8-1433هـ وجرى ابلاغ المدعوين للمراجعة برسالة هاتفية على ارقام هواتفهم التي قاموا بإدخالها عبر موقع جدارة.
من جهة اخرى أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (1642) مواطنة لمطابقة بياناتهن يمثلن الدفعة السابعة للمتقدمات على الوظائف التعليمية والدفعة الثانية للمتقدمات للمفاضلة الإدارية، ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة) للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29-1-1433هـ حتى 2-3-1433هـ، وهن بديلات عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف التي أحدثت بالأمر الملكي الكريم رقم أ-121 وتاريخ 2-7-1432هـ المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس .
ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسمائهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية) يوم الاحد الموافق 25-8-1433هـ حسب التوزيع أمام اسم كل مدعوة، وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة:
أ‌) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت ، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه0
ب) أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
ج) قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.
د) أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية) أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.
وختمت الوزارة بتأكيدها على المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة وكانت الوزارة قد نشرت خبر الدعوة للمراجعة عبر موقعها الالكتروني والصحف المحلية يوم الثلاثاء الماضي 20-8-1433هـ وجرى ابلاغ المدعوات للمراجعة برسالة هاتفية على ارقام هواتفهن التي قمن بإدخالها عبر موقع جدارة.
وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت المواطنات اللاتي لم يحصلن على الكشف الطبي ممن تطابقت بياناتهن الى مراجعة فروع الوزارة لاستلام مسوغات التعيين على الوظائف الإدارية النسوية التي اعلنت نتائجها اليوم الجمعة 23-8-1433هـ.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 377


خدمات المحتوى



تقييم
6.02/10 (90 صوت)