الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
فتح باب القبول في المعهد السعودي التقني للتعدين

فتح باب القبول في المعهد السعودي التقني للتعدين
477
0
0
 
24 شعبان 1433 08:30 PM
صحيفة الأجيال : بدأ المعهد السعودي التقني للتعدين (SMP ) باستقبال طلبات الراغبين بالانضمام للمعهد للعام الدراسي 1433-1434هـ ، من خريجي الثانوية العامة والمقيمين في المناطق القريبة من مناجم شركة التعدين العربية السعودية " معادن " , داعياً الطلاب الراغبين الالتحاق به ممن تنطبق عليهم شروط القبول بزيارة الرابط http://maaden.com.sa/smp للتسجيل وتقديم الوثائق المطلوبة.
ويمنح المعهد وهو شراكة إستراتيجية بين شركة معادن والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مع جامعة ميزوري الأمريكية للعلوم والتقنية ، شهادة الدبلوم في ثلاث تخصصات تشمل التعدين تحت الأرض والتعدين السطحي، ودبلوم التشغيل، حيث يتلقى الطلاب في العام الدراسي الأول برامج في السلامة والبيئة وتقنية المعلومات وأخلاقيات العمل، فيما تتم دراسة التخصص في العام الثاني.
وبين الرئيس التنفيذي لشركة "معادن " المهندس خالد بن صالح المديفر أن إنشاء المعهد يمثل خطوة للأمام في طريق تعزيز أنشطة "معادن" ومدها بالكوادر السعودية المؤهلة، بجانب ما سيقدمه المعهد لقطاع التعدين" مشيراً إلى أن من النتائج التي سيحققها المعهد الإسهام في توطين التقنية المتصلة بصناعة التعدين من خلال مخرجاته التعليمية التي تضم أحدث التكنولوجيا التي تم التوصل إليها في قطاع التعدين.
وأكّد المديفر أن المعهد سيعزز من التنمية في المناطق التي تقع في محيط عملياتها من خلال التركيز على توظيف أبناء تلك المناطق وضمان الاستقرار لهم.
ويمنح المعهد ومقره الرئيس في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية المتدربين مكافأة شهرية ، وتأمين طبي، وسكن ، بجانب تأمين المواصلات خلال فترة الدراسة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 477


خدمات المحتوى



تقييم
6.03/10 (110 صوت)