السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
القبض على 3 متسولين أطلقوا النار على رجال أمن بالرياض

القبض على 3 متسولين أطلقوا النار على رجال أمن بالرياض
400
0
0
 
23 شعبان 1433 02:15 PM
صحيفة الأجيال : أعلنت شرطة الرياض القبض على ثلاثة متسولين قاوموا رجال الأمن وأطلقوا النار عليهم، مما أدى إلى إصابة أحدهم.
وذكرت الشرطة في بيان لها اليوم أنه أثناء أداء أحد أعضاء لجنة مكافحة التسول لعمله شرق العاصمة الرياض رفقة زميل له تم رصد أحد المتسولين يقف عند إحدى الإشارات المرورية، وحال مشاهدته لعضو اللجنة قام بالهرب من الموقع رفقة شخصين كاناعلى مقربة منه، فتمت متابعتهم من قبل عضو اللجنة حتى تم استيقافهم داخل حي اليرموك.
وأشار البيان وفقاً لصحيفة "الجزيرة" إلى أن الثلاثة أبدوا مقاومة لرجل الأمن امتدت إلى إطلاق النار عليه مما أدى إلى إصابته وهروب الجناة إلى جهة غير معلومة، وعلى الفور تم تعميم أوصاف الجناة والمركبة إلى جميع الأجهزة الأمنية العاملة في الميدان ، وتم إسعاف رجل الأمن من قبل زميله المرافق له ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تقرر تنويمه في حينه وحالته الصحية مستقرة وفي وقت لاحق غادر المستشفى.
وقامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على الفور باتخاذ كافة الإجراءات البحثية اللازمة، وتم على إثر ها القبض على أحد المشتبه فيهم ثم توالى القبض على البقية تباعاً وعددهم ثلاثة جناة جميعهم من جنسية عربية، ومن مخالفي نظام الإقامة.
ولا تزال إجراءات التحقيق مستمرة مع الجناة وستتم إحالتهم إلى المحكمة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق معهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 400


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)