السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
المالية تعتمد تثبيت "المعلمات البديلات".. قريباً

المالية تعتمد تثبيت
526
0
0
 
22 شعبان 1433 11:06 AM
صحيفة الأجيال : أكد مصدر أن وزارتي الخدمة المدنية والتربية والتعليم ينتظران اعتماد وزارة المالية تثبيت المعلمات البديلات والذي صدر أمر سامٍ بتثبيتهن على وظائف تعليمية.

وقال المصدر ل"الرياض" أنهت اللجنة الوزارية المكونة من وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم ووزارة المالية اجتماعاتها ورفعت إلى وزارة المالية عدد الوظائف المطلوب اعتمادها والذي يتوقع أن يعلن عنه في الوقت القريب وذلك من أجل الاستفادة من خبرات تلك المعلمات البديلات ومنهن من عملن لسنوات طويلة في سلك التعليم عند حصول المعلمات المثبتات على إجازات الأمومة والإجازات المرضية وبرواتب مقطوعة تنتهي بعودة المعلمة الأساسية لعملها بعد انتهاء إجازتها. وتسعى وزارة الخدمة المدنية لإقفال هذا الملف بشكل نهائي من خلال رغبتها في تعيين جميع البديلات من عام 1418ه وحتى عام 1332ه.

فيما ترى وزارة المالية ووزارة التربية قصر التثبيت على المعلمات البديلات خريجات الأعوام من 1429-1432ه والذي يقدر عددهن قرابة 10 آلاف معلمة فيما يقارب حجم إجمالي البديلات من خريجات دبلوم الكليات المتوسطة والبكالوريوس الجامعي قرابة 20 ألف معلمة بديلة سبق لهن تدريس جميع المواد في كل المراحل التعليمية بما فيها مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء والكيمياء وحصلن على شهادات تثبت كفاءتهن التعليمية أسوة بزميلاتهن المعلمات المثبتات على وظائف رسمية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 526


خدمات المحتوى



تقييم
6.26/10 (70 صوت)