السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
استمرار القبول في المعهد التقني للبترول إلى غرة رمضان

استمرار القبول في المعهد التقني للبترول إلى غرة رمضان
578
0
0
 
21 شعبان 1433 07:48 PM
صحيفة الأجيال : يستمر المعهد التقني السعودي لخدمات البترول بالمنطقة الشرقية في استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج المعهد لخريجي الثانوية العامة عبر موقع المعهد الإلكتروني www.spsp.edu.sa ويشمل التقديم فرع المعهد في كل من الدمام والخفجي، ويستمر إلى أول أيام رمضان.
وأوضح مدير المعهد المهندس عبدالله محمد اليامي، أن القبول لا يزال مستمرا حتى عصر يوم الجمعة أول أيام شهر رمضان المقبل، وذلك لخريجي الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، ونظام المقررات والثانوية الصناعية.
وبين أنه يشترط في المتقدم أن تكون نسبة التخرج من الثانوية العامة 75% فأكثر ونسبة اختبار القدرات 65% فأكثر، ألا يتجاوز العمر 23 عاما، وألا يكون قد سبق دعمه بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأشار إلى أن مدة البرنامج سنتان يخضع فيها المتدرب لدراسة مكثفة في اللغة الانجليزية قبل بداية البرنامج التقني، لافتا إلى أن المقبولين سوف يحظون بتوقيع عقد مع إحدى الشركات الراعية ومكافأة مالية شهرية تقدر بـ1500 ريال وسكن داخلي مؤثث لعدد معين من الطلاب، مع التسجيل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول، والحصول على شهادة الدبلوم في حال إكمال البرنامج.
وشدد اليامي على أنه لن يتم استقبال الطلبات إلا عن طريق شبكة الانترنت، لافتا إلى أن النتائج سوف تظهر عبر البريد الإلكتروني ورسائل الهاتف الجوال.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 578


خدمات المحتوى



تقييم
8.02/10 (92 صوت)