الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الحكم على وافد بالسجن خمسة أعوام و400 جلدة لابتزازه الفتيات

الحكم على وافد بالسجن خمسة أعوام و400 جلدة لابتزازه الفتيات
461
0
0
 
21 شعبان 1433 07:46 PM
صحيفة الأجيال : أصدرت المحكمة الجزئية في الرياض حكماً بالسجن خمسة أعوام و400 جلدة، على وافد من جنسية عربية أُدين بإقامة علاقة «محرمة» مع فتاة، وهددها بنشر صورها إذا لم تستجب لرغباته.
وكانت الجهات الأمنية في منطقة الرياض بحسب " الحياة" تلقت بلاغاً من فتاة، تتهم وافداً عربياً بتهديدها لنشر تسجيل صوتي لها ورسائل متبادلة بينهما وفضح أمرها إذا لم تستجب له، وأضافت أنه يقوم بتهديد نساء أخريات بنشر صورهن.
وفور تلقي البلاغ، تم إعداد كمين محكم للجاني، والذي فور مشاهدته لـ«الفرقة»، بادر بإدخال يده في جيبه لإخراج سلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته، فتمت السيطرة عليه وتفتيشه، فعثر بحوزته على جهازي هاتف نقال، يحويان على مقطع صوتي للفتاة «صاحبة البلاغ»، وصور لفتيات في أوضاع مخلة بالآداب ورسائل متبادلة بينهم، ومقاطع فيديو تحوي مشاهد مخلة بالآداب، واتضح أن الجاني استغل عمله في توصيل الوجبات إلى المنازل لتنفيذ جرائمه. فتم التحفظ عليه وتسليمه إلى جهة التحقيق.
وأكدت الشرطة في بيان اليوم، أن التحقيق مع المتهم أسفر عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الجزئية في الرياض، فصدر بحقه الأحكام المشار إليها، وتم إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض، لإنفاذ ما تقرر بحقه شرعاً.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 461


خدمات المحتوى



تقييم
8.50/10 (10 صوت)