الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
تثبيت 1830 موظفا بأمانة جدة واستبعاد 93 بسبب غيابهم

تثبيت 1830 موظفا بأمانة جدة واستبعاد 93 بسبب غيابهم
456
0
0
 
14 شعبان 1433 12:59 PM
صحيفة الأجيال : أكد مدير عام الموارد البشرية بأمانة محافظة جدة المهندس أيمن موريا أنه تم تثبيت 1830 موظفًا بالأمانة والمحافظات التابعة لها مطلع الأسبوع الحالي وذلك بمتابعة مباشرة من أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس.
وقال: لـ"المدينة" إن الموظفين المثبتين باشروا عملهم بعد تسليمهم قرارات التعيين والمراتب التي ثبتوا عليها ولم يتبق إلا مجموعة قليلة لا تتجاوزالـ 200 موظف سيتم الانتهاء منها، مضيفًا: إنه تم استبعاد عدد من الأسماء التي كانت بمحضر التثبيت وعددهم 93 شخصًا بسبب غيابهم وانقطاعهم عن العمل خلال الفترة الماضية وصدر قرار بطي قيدهم من قبل الأمانة بعد أن كانت أسماؤهم في المحاضر السابقة من أجل تثبيتهم وهناك موظفون رفضوا تثبيتهم لأسباب تخصهم وقد تم توقيعهم على أوراق تعهد يؤكدون فيها عدم رغبتهم في التثبيت.
وأوضح موريا أنه صدرت موافقة وزير المالية على محاضر التثبيت التي رفعت من الأمانة والخدمة المدنية واعتمدت وأرسلت للأمانة والتي قامت بتشكيل فريق عمل من إدارة الموارد البشرية للتأكد من شمول جميع الموجودين بالمحضر استعدادا لتثبيتهم حسب الأمر السامي الكريم وقد تم تعيين المثبتين من المرتبة الثانية حتى المرتبة العاشرة.
وعن وجود اعتراضات من قبل بعض الموظفين على المراتب التي تم تعيينهم عليها قال مدير عام الموارد البشرية بالأمانة: لا توجد اعتراضات الآن، وإن الموظفين تسلموا قرارات تعيينهم وباشروا أعمالهم.
وذكر أنه كانت هناك بعض الاعتراضات في السابق على المراتب والمسميات وقامت وزارة الخدمة المدنية في وقت سابق بفتح الموقع الإلكتروني لمدة شهر وتسجيل جميع الاعتراضات التي تقدم بها جميع المعترضين وأغلق الموقع بعد انتهاء الفترة وقد تمت دراسة جميع الاعتراضات ورفعت الملاحظات، وقال: «نحن في انتظار التوجيهات هل تم قبول اعتراضهم أو رفضها ولكن الآن سيتم تثبيت جميع الموظفين على المراتب والمسميات التي وردتنا من وزارة المالية».
وبين موريا أن الأمانة تسعى جاهدة وبتوجيهات أمين جدة الدكتور هاني أبو راس للرفع من كفاءة موظفي الأمانة عن طريق عمل دورات تدريبية مكثفة وخاصة الموظفين المستجدين لاعطائهم الخبرة والقدرة على خدمة المواطنين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 456


خدمات المحتوى



تقييم
7.04/10 (110 صوت)