السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
أئمة شهر رمضان المبارك في الحرم المكي لعام 1433هـ

أئمة شهر رمضان  المبارك في الحرم المكي لعام 1433هـ
601
0
0
 
13 شعبان 1433 08:13 PM
صحيفة الأجيال : أقرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جدول ترتيب الأئمة في شهر رمضان المبارك لعام 1433هـ.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة أحمد بن محمد المنصوري أنه سيؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان المبارك في صلاة التراويح في الخمس الأول الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني والشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في الخمس الأخيرة والشفع والوتر. أما ليالي الشفع من شهر رمضان المبارك فسيؤم المصلين الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم في الخمس الأول والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي في الخمس الأخيرة والشفع والوتر. وسيؤم المصلين في العشر الأواخر من شهر رمضان في صلاة التراويح الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني والشيخ ماهر بن حمد المعيقلي، في حين سيؤم المصلين في صلاة التهجد الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم في التسليمات الثلاث الأول والشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في التسليمتين الأخيرتين مع الشفع والوتر.
وستكون صلاة الجمعة خلال شهر رمضان المبارك حسب الترتيب للجمعة الأولى من الشهر الفضيل الشيخ صالح بن محمد آل طالب والجمعة الثانية للشيخ الدكتور أسامة بن عبدالله خياط والجمعة الثالثة الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم والجمعة الرابعة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد والجمعة الخامسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس.
وسيؤم المصلين ليلة ختم القرآن الكريم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بينما سيؤم المصلين لصلاة العيد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 601


خدمات المحتوى



تقييم
4.07/10 (5 صوت)