الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
الشؤون الإسلامية تتم تثبيت موظفيها المؤقتين

الشؤون الإسلامية تتم تثبيت موظفيها المؤقتين
501
0
0
 
11 شعبان 1433 02:59 PM
صحيفة الاجيال : أتمّت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عملية تثبيت الموظفين المؤقتين , وأصدرت قرارات تعيينهم , إنفاذاً للتوجيه السامي الكريم القاضي بتثبيت شاغلي الوظائف المؤقتة والعاملين على لائحة المستخدمين , ولائحة بند الأجور , وغلال الأوقاف .
ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ أصالة عن نفسه , ونيابة عن الموظفين المثبتين الشكر وصادق الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
وأبان معاليه أن هذه المكرمة الكريمة ليست مستغربة من خادم الحرمين الشريفين المعروف بحب الخير , وعطفه على مواطنيه , والسهر على خدمتهم , وتحسين أوضاعهم المعيشية , والاقتصادية , والصحية والاجتماعية , ومن ذلك توفير الأمن الوظيفي للمواطنين ليعيشوا حياة مستقرة ، مطمئنة عملاً بقول الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( اللهم من ولي من أمر أمتي شيئا فرفق بهم فارفق به ) وذلك ؛ لتصفو أذهانهم , ويتفرغوا لعبادة ربهم,والعمل على بناء وطنهم , وخدمة دينهم , وأمتهم على أكمل الوجوه وأتمها .
وقال : "إن تثبيت هذه الثلة من شباب الوطن سيكون له ـ إن شاء الله ـ آثار حميدة في نفوسهم ونفوس أهاليهم بخاصة , وآثار جيدة على الوطن بعامة , من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والأمنية ".
واختتم معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ ـ تصريحه بحمد الله تعالى ـ وشكره على ما من به من إكمال هذا العمل المبارك على أكمل الوجوه ، سائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على جهودهما المباركة في خدمة الدين ، وصيانة العقيدة والمقدسات ، والعمل على تطوير الوطن ، وتحسين أوضاع المواطنين .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 501


خدمات المحتوى



تقييم
9.99/10 (90 صوت)