الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
كليات التقنية والاتصالات تفتح باب القبول للبنين والبنات

كليات التقنية والاتصالات تفتح باب القبول للبنين والبنات
504
0
0
 
10 شعبان 1433 08:14 PM
صحيفة الاجيال : فتحت كليات التقنية والاتصالات التابعة لمجلس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مكة المكرمة وجدة والطائف والقنفذة والليث اليوم باب القبول للبنين والبنات في الفصل الأول من العام التدريبي القادم 1433/ 1434هـ عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.tvtc.gov.sa ، حيث يستمر التقديم حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري .
كما فتح المعهد العالي التقني للبنات بجدة والطائف اليوم القبول للبنين والبنات في الفصل الأول من العام التدريبي القادم 1433/ 1434هـ عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.tvtc.gov.sa .
ودعا نائب رئيس المجلس المهندس أحمد بن جلاله المتقدمين والمتقدمات للتأكد من صحة المعلومات المسجلة في استمارة التقديم قبل إدخالها . مبينا أن ترشيح القبول سيتم عبر رسائل SMS إلكترونية من موقع المؤسسة على هواتف الاتصال التي يسجلها المتقدم والمتقدمة في استمارة القبول الإلكتروني.
وأوضح أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك كما إن الحاصل على شهادة من خارج المملكة يجب عليه إرفاق (خطاب) ما يثبت بأن شهادته تعادل شهادة الثانوية العامة من داخل المملكة ويمكن الحصول على الخطاب من لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم بالمملكة , كما اشترطت أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو دبلوم الشهادات الثانوية الفنية والمعاهد الثانوية الصناعية أو المعاهد العلمية وألا يزيد تاريخ تخرجه من الثانوية العامة عن خمس سنوات ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له وأن يكون متفرغاً كلياً للتدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك وكذلك موافقة مرجع العمل على التدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك.
وأفاد أن ذوي الاحتياجات الخاصة يتم تقديمهم للوحدة التدريبية مباشرة ليتم عرضها على اللجنة قبل توجيههم للتخصص المناسب وإمكانات الوحدة لتنفيذه وألا يكون المتقدم مفصولاً لأي سبب من أي كلية تقنية أو من أي جهة تعليمية من قبل وأن يستوفي الشروط المعلنة عند تقديم أوراقه , مبينا أن قبول أبناء وبنات شهداء الواجب يتم عن طريق الوحدة التدريبية بالتنسيق بين الكلية والجهة المختصة بوزارة الداخلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 504


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)