الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
500 وظيفة مؤقتة بصيف حائل

500 وظيفة مؤقتة بصيف حائل
706
0
0
 
8 شعبان 1433 02:04 PM
صحيفة الاجيال : ساهم مهرجان صيف حائل السياحي "صيفنا يليق بضيفنا" في إيجاد 500 فرصة عمل موقتة للرجال والنساء، تنوعت ما بين فرص وظيفية حرفية وبائعين وحراسات أمنية ولجان تنظيمية وفرق فنون شعبية وفرق تجهيز مسارح.
وأشار رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان حائل السياحي عادل موسى الهمزاني إلى منح الجميع فرص العمل من خلال هذا المهرجان وخاصة أبناء منطقة حائل، وتم الاتفاق مع بعضهم للعمل خلال فترة المهرجان والذي يستمر 30 يوما.
وأضاف الهمزاني أن المهرجان الصيفي زاد الطلب على قطاعات الإيواء والخدمات بالمنطقة ويتوقع أن يحقق عوائد مالية مرتفعة.
إلى ذلك، اتجهت بائعات السوق الشعبي للترويج لحلي النساء قديما، منها الهلال والهياكل والمخانيق والطبل، مع إقبال على شراء هذه القطع التي تباع بأسعار تتراوح ما بين 50-70 ريالا، للقطعة الواحدة وهناك ما يتجاوز سعره 1000 ريال.
ومن جهة أخرى، قام مدير جمعية حماية المستهلك بحائل فيصل عيد الرمالي، بالتعريف بالجمعية ودورها في رعاية شؤون المستهلك، ورعاية مصالحه، والمحافظة على حقوقه، والدفاع عنها، وتبني قضاياه لدى الجهات العامة والخاصة، وحمايته من جميع أنواع الغش والتقليد والاحتيال والخداع والتدليس، في جميع السلع والخدمات والمبالغة في رفع أسعارها، ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك وتبصيره بسبل ترشيد الاستهلاك.
وتضمن المهرجان شخصية الرجل الآلي لتقديم العروض، كما تتواصل المسرحيات الكرتونية بمسرح الطفل في تقديم مسرحية السنافر إضافة إلى مسابقات وجوائز للأطفال، والألعاب المائية والإلكترونية والملعب الصابوني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 706


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)