الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
10 آلاف وظيفة تطرحها 100 شركة ومؤسسة بجدة

10 آلاف وظيفة تطرحها 100 شركة ومؤسسة بجدة
545
0
0
 
6 شعبان 1433 12:00 AM
صحيفة الاجيال : تطرح 100 شركة ومؤسسة بالقطاع الخاص حوالي 10 آلاف وظيفة على الشباب السعودي بجدة السبت القادم عبر معرض توطين الوظائف الذي يقام تحت شعار " فرص حقيقية لأيدي سعودية " تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وذلك في فندق هيلتون جدة.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة العنود أبو النجا أن الوظائف التي ستعرض على الشباب في المعرض مهنية وإدارية وقيادية و تبدأ رواتبها من 3 آلاف ريال وحتى 15 ألف ريال مؤكدة التزام الشركات المشاركة بإرسال جميع الوظائف المتوفرة لديها إلى إدارة المعرض منذ وقت مبكر مرفقا بها طبيعة الوظيفة وساعات العمل والراتب المقترح وذلك للتأكد من مصداقيتها .
وأفادت أن معرض توطين الوظائف الذي يقام في مدينة جدة يعد الثاني من نوعه لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وذلك بعد معرض الرياض الذي أقيم مؤخرا ونجح في توظيف أكثر من 6 آلاف شاب وفتاة , مشيرة إلى أن المعرض سينتقل في دورته الثالثة إلى المنطقة الشرقية في بداية عام 2013 م .
وأوضحت أن المعرض سيوفر غرفا للمقابلات الشخصية للقاء أصحاب العمل بالشباب المتقدم للوظائف ,مشيرة إلى أن الراغبين في المشاركة يمكنهم الحضور إلى المعرض أو إرسال سيرتهم الذاتية كاملة عبر التسجيل على موقع معرض توطين www.taweeteenksa.com .
وأكدت أبو النجا إتاحة الفرصة للمؤهلين وغير المؤهلين للتقدم للحصول على وظيفة عبر المعرض , لافتة في هذا السياق إلى الاتفاق مع عدد من مراكز التدريب الأهلية على تقديم دورات تدريب مجانية للشباب مقابل السماح لها بإقامة أجنحة متخصصة لها بالمجان

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 545


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)