السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
المعهد الصناعي بالقنفذة يفتح القبول في خمسة دبلومات

المعهد الصناعي بالقنفذة يفتح القبول في خمسة دبلومات
468
0
0
 
23 رجب 1433 05:33 PM
صحيفة الاجيال : بدأ المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول من العام الحالي 1433/1434ه في دبلومات الحاسب الآلي ، والمحركات والمركبات ، والتبريد والتكييف ، والكهرباء الصناعية ، والتمديدات الصحية .

أوضح ذلك مدير المعهد الأستاذ سعيد الزبيدي مشيراً إلى أن القبول يتم من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويختتم يوم الرابع عشر من شعبان القادم . وأضاف الزبيدي أن باستطاعة الطالب التقدم بأوراقه للمعهد بعد الانتهاء من التقديم الإلكتروني موضحاً أن المعهد يقبل حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة ، والناجحين من الصفين الأول والثاني الثانوي، ويلزم للقبول إحضار أصل الهادة وصورة منها إضافة إلى 3 صور شخصية ، وصورة من بطاقة الأحوال .

يذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة أحد المعاهد الصناعية الثانوية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويمنح المتدرب مكافأة شهرية 800 ريال ، ويحظى بعدد من الدورات التطويرية المجانية المستمرة إضافة إلى أولوية القبول في الكليات التقنية ، وإمكانية الالتحاق بكلية إعداد المدربين والتي تمنح درجة البكالوريوس وكذلك تأهيل المتدرب للالتحاق بالقطاعات العامة والخاصة . ويقع المعهد بحي الخالدية شارع الرياض .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 468


خدمات المحتوى



تقييم
8.15/10 (70 صوت)