الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
بدء التسجيل والقبول بمعهد الأمير سلطان الصناعي

بدء التسجيل والقبول بمعهد الأمير سلطان الصناعي
479
0
0
 
22 رجب 1433 08:06 PM
صحيفة الاجيال : أعلنت المؤسسة العامة للصناعات الحربية عن بدء التسجيل للقبول بمعهد الأمير سلطان الصناعي بمحافظة الخرج في تخصصات التقنية الميكانيكية (إنتاج، صيانة) والتقنية الكهربائية والتقنية الالكترونية والتقنية الكيميائية.

ويشترط المعهد في المتقدم الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم (العلوم الطبيعية) لهذا العام (١٤٣٣ه) بمعدل لا يقل عن ٨٥٪ وأن لا يقل المعدل في المواد العلمية في الفيزياء والكيمياء والرياضيات واللغة الانجليزية عن ٨٥٪ والحصول على اختباري القدرات والتحصيلي واختبار كفايات اللغة الانجليزية، وأن لا يسبق أن صدر بحقه حكم شرعي يخل بالشرف والأمانة. وأن لا يزيد العمر على عشرين عاماً وأن يجتاز الفحص الطبي والمخبري والمقابلة الشحصية التي ستقوم بها لجنة القبول وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ.

وأهابت المؤسسة بالراغبين التسجيل عبر موقعها الالكروني (www.miconline.gov.sa) وذلك اعتباراً من يوم السبت ٣/٨/١٤٣٣ه وحتى يوم الاربعاء الموافق ١٤/٨/١٤٣٣ه الساعة الثانية عشر ليلاً.
الجدير بالذكر أن مدة الدراسة بمعهد الأمير سلطان الصناعي سنتان إضافة إلى فصل للتدريب التعاوني ويحصل الطالب على مميزات منها مكافأة شهرية اثناء الدراسة وتوفير السكن للطالب الأعزب اثناء الدراسة (في حال توفره)، وتأمين العلاج له ولأفراد أسرته بعد التعيين بمستشفيات القوات المسلحة. كما يستحق المتخرج المرتبة السادسة حسب تصنيف وزارة الخدمة المدنية عند التعيين فضلاً عن إمكانية مواصلة الدراسة لنيل شهادة البكالوريوس للمتفوقين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 479


خدمات المحتوى



تقييم
8.04/10 (50 صوت)