الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
استمرار القبول في جامعة طيبة حتى 6 شعبان

استمرار القبول في جامعة طيبة حتى 6 شعبان
550
0
0
 
20 رجب 1433 07:59 PM
صحيفة الاجيال : تواصل جامعة طيبة استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بكليات وبرامج الجامعة للعام الجامعي المقبل (1433/1434هـ) عبر موقعها الإلكتروني www.taibahu.edu.sa في المدينة المنورة وفروعها بمحافظات ينبع، العلا، المهد، بدر، الحناكية، خيبر، وتستمر عملية الترشيح حتى السادس من شهر شعبان المقبل.
وبلغ إجمالي المتقدمين والمتقدمات، الذين أكملوا إدخال بيانات ترشيحهم على الموقع الإلكتروني حتى يوم أمس 26.460 طالبا وطالبة. وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز دوملو أن قبول الطالبات لهذا العام سيكون مختلفا عن العام الماضي، حيث سيتم هذا العام احتساب النسبة الثلاثية (الموزونة) للطالبات المتقدمات بواقع 50 في المئة لنسبة الثانوية، و25 في المئة لاختبار القدرات، و25 في المئة للاختبار التحصيلي. وأما بالنسبة للطلاب فسيتم احتساب النسبة الثلاثية لخريجي الثانوية (علمي) بواقع 50 في المئة لنسبة الشهادة الثانوية، و25 في المئة لاختبار القدرات، و25 في المئة للاختبار التحصيلي، فيما ستكون النسبة الموزونة الثنائية (الأدبي) بواقع 60 في المئة لشهادة الثانوية، و40 في المئة لاختبار القدرات. وأضاف أنه يتم إحاطة المرشحين (عبر رسائل الجوال) بموعد تسليم مستنداتهم، مضيفا أنه بإمكان المتقدمين زيارة موقع الجامعة للاطلاع على مزيد من التفاصيل وللتعرف إلى شروط وآليات القبول والمواعيد المهمة، فيما يتم تسليم مستندات المتقدمين والمتقدمات هذا العام عن طريق البريد السعودي (خدمة جامعي)، للتسهيل على كافة المتقدمين والمتقدمات تسليم أوراقهم ومستنداتهم وتوفيرا للجهد، داعيا كافة المتقدمين إلى ضرورة مراعاة الدقة في تسجيل بياناتهم الخاصة (رقم الهوية، رقم الجوال، البريد الإلكتروني) حتى تتمكن عمادة القبول والتسجيل من التواصل مع المتقدمين في مراحل التسجيل التالية لعملية القبول.
يذكر أن خطة القبول التي أعلنتها جامعة طيبة للعام الجامعي المقبل تتضمن قبول أكثر من 21 ألف طالب وطالبة في مختلف البرامج التي تقدمها الجامعة في الانتظام والانتساب والدبلومات والتعليم الموازي، في 29 كلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 550


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)