الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
دعوة 1043 من المتقدمات للمفاضلة التعليمية

دعوة 1043 من المتقدمات للمفاضلة التعليمية
426
0
0
 
16 رجب 1433 08:59 PM
صحيفة الاجيال : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أمس، أسماء 1043 مواطنة يمثلن الدفعة الخامسة ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع الوزارة على الإنترنت "برنامج جدارة" للمفاضلة التعليمية النسوية خلال الفترة من 29 / 1 حتى 2 / 3 / 1433، وهن بديلات عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف التي أحدثت بالأمر الملكي السامي.
وتضمن الأمر إيجاد الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس، التي بلغ عدد ما خصص منها للوظائف التعليمية النسوية 28 ألف وظيفة تولت وزارة التربية والتعليم توزيعها حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية، وأضيف إليها 1153 وظيفة من وظائف النمو التي لم تستطع وزارتا "الخدمة والتربية" شغلها في حينه لعدم توفر متقدمات في مقراتها ليصبح عدد الوظائف التي تمت المفاضلة عليها 29 ألفا و153 تبقى منها 763 وظيفة، لم تتمكن الوزارة من الدعوة عليها حيث لم يتوفر من المتقدمات اللاتي يتوفر لديهن شروط وضوابط شغلها من ترغب مقرات تلك الوظائف حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم.
ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسماؤهن مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها "النسوية" خلال الفترة من بداية 21 إلى 23 رجب الجاري، حسب تقويم أم القرى، مؤكدة أن الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية. وطالبت الوزارة من المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة وأسماء المدعوات للمطابقة على موقع وزارة الخدمة المدنية: www.mcs.gov.sa.
من جهة أخرى، أعلنت الوزارة أمس أسماء 1029 مواطنة هن من اجتزن المطابقة كدفعة ثانية بعد إجراء المفاضلة وفق مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى "95" نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي ونقاطه "50" نقطة، إضافة لـ "نصف" نقطة عن كل درجة زائدة عن "50" درجة في المعدل بحد أقصى "25" نقطة، وأيضاً "نقطتين" عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ "20" نقطة. وبينت الوزارة أن الأسماء منشورة على بوابتها الإلكترونية www.mcs.gov.sa ، داعيةً لضرورة متابعة موقع وزارة التربية والتعليم "بوابة التكامل الإلكترونية" على الرابط tkml.moe.gov.sa/portal اعتباراً من السبت المقبل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 426


خدمات المحتوى



تقييم
6.18/10 (90 صوت)