السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
أمير منطقة نجران يرعى حفل تخرج 828 متدربا ومتدربة

أمير منطقة نجران يرعى حفل تخرج 828 متدربا ومتدربة
584
0
0
 
14 رجب 1433 07:40 PM
صحيفة الاجيال : رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم حفل تخرج 828 متدربا من وحدات مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ، بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ، وذلك بمقر كلية التقنية بنجران.
وفور وصول سموه إلى مقر الحفل عزف السلام الملكي ، ثم حضر سموه توقيع اتفاقية شراكة بين القطاع الخاص ومجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم .
عقب ذلك بدأت مسيرة الخريجين .
وعبر رئيس مجلس التدريب التقني والمهني المهندس عامر آل محسن في كلمة ألقاها خلال الحفل عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته للحفل ودعمه واهتمامه بالتدريب التقني والمهني بالمنطقة .
وأوضح أن الخريجين البالغ عددهم 828 متدربا ومتدربة يمثلون الدفعة الأولى والثانية والثالثة من متدربي وحدات المجلس من الكلية التقنية والمعهد الصناعي بسجون نجران والمعهد العالي التقني للبنات بنجران , مشيرا إلى أن التخصصات تشتمل على تقنية الحاسب الآلي والتقنية الميكانيكية والإدارية والكهربائية والسيارات والميكانيكا العامة والتكييف والتبريد والنجارة والالكترونيات وتخصصات التزيين والتصميم للخريجات من المعهد العالي التقني للبنات.
إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل تخرجهم ، واعدين ببذل الجهود لخدمة الوطن.
وكرم سمو أمير منطقة نجران المتفوقين والجهات الداعمة لبرامج مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة .
وفي ختام الحفل تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 584


خدمات المحتوى



تقييم
5.02/10 (50 صوت)