الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
وزارة الصحة تحتفي بمتقاعديها

وزارة الصحة تحتفي بمتقاعديها
365
0
0
 
13 رجب 1433 12:59 AM
صحيفة الاجيال : احتفت وزارة الصحة اليوم بموظفيها الذين أحيلوا إلى التقاعد ، بحضور معالي وزير الصحة الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .
وأوضح معالي وزير الصحة في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن المتقاعدين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدورا لمناط بهم بوفاء وإخلاص ، مؤكداً أن عطاءهم مستمر وبناءهم لايزال يخدم الوطن والمواطن , مقدماً شكره وتقديرة للمتقاعدين على ما قدموه من عمل دؤوب.
وقال الدكتور الربيعة :" لقد كان لكم دور في ارتفاع مستوى الخدمات الصحية ونموها حيث أصبحت ولله الحمد في مصاف المنافسة العالمية " , مطالبهم بالاستمرار في دعم الوزارة بالفكر والرأي والتواصل لما يحقق جودة وتطوير وعدالة الخدمات الصحية في المملكة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مرحلة حياتهم القادمة ، مؤكداً أن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة .
وقال رئيس لجنة تكريم المتقاعدين الدكتور خالد بن محمد مرغلاني من جانبه :" إن شريعتنا الإسلامية السمحة حثتنا على الوفاء وتعلمنا من قيادتنا الحكيمة التقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الكوكبة عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في تطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الأداء وليس ذلك بمستغرب عليهم فهم الأبناء البررة لهذا البلد الكريم ورجاله الأوفياء" .
وعبر استشاري الأطفال الدكتور طلال بياري في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الصحة على تكريمهم , مؤكدين أنهم لن ينقطعوا عن الوزارة وسيقدمون خبراتهم متى ماطلبت الوزارة منهم ذلك .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 365


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)