الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
شرطة جدة تضبط 5 شبان قتلوا مقيمًا وسرقوا 37 ألف ريال

شرطة جدة تضبط 5 شبان قتلوا مقيمًا وسرقوا 37 ألف ريال"صورة أرشيفية من الأنترنت"
414
0
0
 
13 رجب 1433 12:59 AM
صحيفة الاجيال : ضبطت شرطة جدة 5 شبان من جنسيات مختلفة اقدموا على قتل مقيم من جنسية آسيوية حيث تم العثور عليه مقتولا داخل محل تموينات جنوبي جدة اثر بلاغ من أحد المواطنين وتبين أن القتيل كان مقيد اليدين، وتمت سرقة ما يزيد على 37 الف ريال من الموقع و بضائع وبطاقات اتصال مدفوعة.
واسهمت معاينة الطبيب الشرعي في تحديد الصورة الأولية للحادث، وأكد رفاق القتيل أنه من الجنسية الهندية يعمل خبازا منذ 20 عاما.
وفور الابلاغ عن الحادث كثفت فرق العمل الأمني الرقابة على عدة مواقع مشتبه بها، وقد يظهر بها المتهمون الى أن تم رصد شخص من جنسية افريقية اشترى جهاز اتصال حديث وكان سيئ السمعة اشتهر باعمال الفتوة، وهو ما عزز الشبهات حوله وتمت محاصرته ورصده خلال اجتماع مع اربعة مشتبه بهم من جنسيات مختلفة ليتم إيقاف احدهم ويعترف فور ايقافه بعدم اقدامه على تنفيذ الجريمة، وانه لم يقم بقتله ولكن ساعد في السرقة.
وأدت اعترافات أحد المتهمين الى ضبط بقية التشكيل العصابي والمكون من خمسة اشخاص، والتحقيق مع الجناة كشف عن قيامهم بمراقبة الموقع قبل ان يتربصوا بالقتيل عند الثانية فجرا ليقوموا بتقييد يديه و فمه ومن ثم القيام بخنقه وقتله وقاموا بسرقة النقود التى بداخل خزانة حديدية بعد تحطيمها.
وأكد المتحدث الإعلامي في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق وفقاً ل"المدينة" سرعة ضبط الجناة مشيرا الى ان اعمارهم لا تتجاوز 24 عاما وهم من اربع جنسيات مختلفة و قاموا بقتل المجنى عليه وسرقة المتجر قبل الهرب وشدد على ان الجهود الامنية كانت متميزة واسهمت في تقديم عمل امني مميز افضى الى سقوط المتهمين فى قبضة الشرطة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 414


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)