الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
وظائف معيد ومحاضر بجامعة الملك عبدالعزيز

وظائف معيد ومحاضر بجامعة الملك عبدالعزيز
560
0
0
 
10 رجب 1433 12:17 PM
صحيفة الاجيال : أعلنت كلية والآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر 39 وظيفة (معيد) لقسم علم النفس طالبات .
واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية وحاصله على درجة البكالوريوس في التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وألا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدًا وأن تكون حسنة السيرة والسلوك والأ يتجاوز عمرها (30) سنة وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة التوفل أو بديل التوفل , أو STEP أوIELT S .
ودعت الكلية من تتوفر فيهن الشروط لتقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الآداب للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (كلية الآداب والعلوم الإنسانية) ,وذلك خلال شهر من تاريخه .
كما أعلنت الكلية عن توفر وظيفتي ( محاضر) والمخصصة لقسم علم النفس طالبات ,و وظيفة واحدة لقسم اللغات الأوروبية وآدابها تخصص علم اللغة التطبيقي .
واشترطت أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية وحاصل على درجة الماجستير في التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل تقدير المتقدم والمتقدمة في الماجستير عن جيد جدا وحسن السيرة والسلوك وألا يتجاوزعمرالمتقدم / المتقدمة عن (35) سنة مع الحصول على درجة التوفل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELT S .
كما أعلنت كلية الأعمال فرع رابغ بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر 4 وظائف (معيد) تخصص إدارة رياضية طلاب للعام الدراسي 1432/1433هــ.
واشترطت الكلية في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وألا يقل التقدير عن جيد جدًا وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وألا يتجاوزعمر المتقدم (30) سنة وأن يكون حاصلا على درجة التوفل أو بديل التوفل , أو STEP أوIELTS.
ودعت الكلية المتقدمين بتقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت على البريد الألكتروني[email protected] خلال الدوام الرسمي , مؤكدة أنه لن تقبل أي طلبات بعد 30/7/1433هـ.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560


خدمات المحتوى



تقييم
1.76/10 (11 صوت)