الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تفاعل الطلاب مع بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى

تفاعل الطلاب مع بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى
439
0
0
 
10 رجب 1433 12:15 PM
صحيفة الاجيال : بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين سجلوا بياناتهم في برنامج بوابة القبول الموحد الإلكتروني بجامعة أم القرى منذ إطلاقه يوم الأحد الماضي وحتى اليوم 3 آلاف و160 طالباً وطالبة للتسجيل بالجامعة للعام الدراسي الجامعي القادم 1433 / 1434هـ.
وبين عميد تقنية المعلومات الدكتور فهد بن أحمد الزهراني أن البرنامج الذي أطلقته الجامعة يهدف إلى التسهيل على الطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بكليات الجامعة العلمية والنظرية بمكة المكرمة والليث والقنفذة ،مشيراً إلى أن البرانامج سجل خلال الساعة الأولى من انطلاقته 250 حالة تسجيل .
وأكد أن الجامعة حرصت على تنفيذ البرنامج وتطويع التقنية الحاسوبية الحديثة والمتطورة في عملية القبول والتسجيل بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد بما يتواكب مع التقنية الحديثة .
وأبان الدكتور الزهراني أن عملية إدخال البيانات الأولية تتم عبر ثلاث مراحل أساسية خصصت المرحلة الأولى لإدخال البيانات الأولية وخصصت المرحلة الثانية للتأكد من صحة رقم الجوال المدخل للتواصل مع المتقدم حيث يتم إرسال رسالة نصية برمز التفعيل على الجوال لطلب تفعيله من قبل المتقدم ,فيما خصصت المرحلة الثالثة للتأكد من البريد الإلكتروني للمتقدم حيث يتم إرسال بريد إلكتروني على البريد المدخل من قبل المتقدم لتفعيله من خلال الضغط على الرابط المرسل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 439


خدمات المحتوى



تقييم
8.04/10 (70 صوت)