الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تزويد 100 جهة تعليمية وتوظيفية بنتائج الثانوية العامة

تزويد 100 جهة تعليمية وتوظيفية بنتائج الثانوية العامة
556
0
0
 
6 رجب 1433 10:59 PM
صحيفة الاجيال : كشف المستشار والمشرف على تقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم الدكتور جارالله الغامدي عن خطة لتزويد أكثر من 100 جهة تعليمية وتوظيفية بنتائج الثانوية العامة للبنين والبنات الكترونيا عبر نظام نور.
وأكد الغامدي لـ«عكاظ» أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون ما بين وزارة التربية والتعليم والجهات التعليمية والتوظيفية بهدف توفير الوقت والدقة في البيانات الخاصة بنتائج الطالبات والطلاب، مشيرا إلى أن الوزارة على أتم الاستعداد لتوفير البيانات لأية جهة ترغب فيها متى ما ثبت للوزارة ارتباط تلك الجهة ببيانات النتائج.
وشدد الغامدي على أن نتائج الثانوية العامة للبنين والبنات مؤمنة ضد أي محاولات للتزوير أو الاختراق في نظام نور، لافتا إلى أن إعلان النتائج للثانوية العامة وللمرحلة المتوسطة سيكون بعد أسبوع من نهاية الاختبارات.
وقال إن جميع مدارس البنين والبنات أكملت إدخال الدرجات الفصلية حيث بلغت نسبة الادخال 70% ولم يتبق سوى نتائج الاختبارات النهائية التي بدأت المدارس في إدخالها من يوم أمس.
وبين الغامدي أن عددا كبيرا من المدارس الابتدائية للبنين والبنات أعلنت نتائجها عبر نظام نور، ومكنت الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من الاستعلام الكترونيا عن نتائجهم من خلال الحسابات التي تم إعدادها للطالبات والطلاب وأولياء الأمور.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 556


خدمات المحتوى



تقييم
10.00/10 (50 صوت)